بوابة الوفد:
2024-09-09@23:14:40 GMT

ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

واصلت وزارة الداخلية الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

قامت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بحملات عديدة أسفرت عن ضبط (12049) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد. 

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات الأمنية شرطة الكهرباء سرقة تيار كهربائى

إقرأ أيضاً:

قضية اختفاء المولود الذكر.. صلاح الدين تستنفر قياداتها الأمنية ومجلس محافظتها مهتم أيضا

بغداد اليوم - صلاح الدين

أوضح مجلس صلاح الدين، اليوم الأحد (8 أيلول 2024)، حيثيات قضية اختفاء المولود الذكر من احدى مستشفيات المحافظة منذ نحو أسبوع.

وقال مدير الدائرة الإعلامية في مجلس صلاح الدين سيف المهند لـ"بغداد اليوم"، إن "وفدا برئاسة رئيس مجلس المحافظة وقيادات أمنية وصل الى قضاء بلد من أجل الوقوف على قضية اختفاء مولود ذكر في إحدى المستشفيات".

وأضاف، أن "مجلس صلاح الدين مهتم بالقضية وحث فريق التحقيق المكلف على اكمال محاور عمله وتقديم تقرير شامل حول ملابسات ما حصل".

وأشار الى أن "اهتمام من أعلى المستويات الامنية بالقضية والتي أثارت الرأي العام منذ أيام من أجل كشف حقيقة ما جرى مع اهمية اعتماد الاطر القانونية للوصول الى كافة الحقائق دون استثناء".

يذكر أن قضية اختفاء مولود ذكر في احدى المستشفيات في صلاح الدين أثارت الرأي العام خلال الايام الماضية وسط اتهامات من قبل ذويه بأنه جرى استبداله.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب قطع الأسلاك.. التحقيق مع عنصر إجرامي بتهمة سرقة الدراجات بالمطرية
  • بأسلوب الخطف.. التحقيق مع عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • رصد 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • قضية اختفاء المولود الذكر.. صلاح الدين تستنفر قياداتها الأمنية ومجلس محافظتها مهتم أيضا
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • حبس «محمد بحرون» ومعاونه على ذمة التحقيق في قضية «البيدجا»
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • شرطة الكهرباء تضبط 12685 قضية سرقة تيار
  • مباحث الضرائب تضبط 486 قضية في 24 ساعة