بوابة الوفد:
2024-09-09@23:13:49 GMT

تشغيل الإستقبال والطوارئ بمستشفى قـنا العام

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

قرر الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قــنا، تشغيل قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى قــنا العام يومياً، وإلغاء جدول أيام التبادل مع مستشفى قـــنا الجامعى.

ووجه محافظ قــنا القائمين على أمر المنظومة الصحية بالمحافظة بالتركيز على إحلال وتجديد مستشفى وحيد فى أحد مراكز الشمال والجنوب وشرق وغرب النيل، لسرعة إنجازها ودخولها الخدمة فى أسرع وقت.

وأوضح"عبدالحليم"أن إنشغال مديرية الصحة فى إنشاء وتجهيز أكثر من مستشفى فى آن واحد يعرقل الأداء الكامل للخدمة الصحية فى عموم المحافظة.

 وشدد على يقظة القائمين على مرفق الإسعاف وتوجه سيارات الإسعاف بالحالات المرضية للمستشفيات العامة مالم يطلب أهل المريض، وسرعة إنجاز تصاريح الدفن بعد معاينة جثمان المتوفى وتحديد أسباب الوفاة، وتواجد الأطقم الطبية فى الوحدات الصحية القرية على مدار الأربع والعشرين ساعة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة بقــنا، استمرار العمل بلوائح علاج وزارة الصحة، ولا تأجير للمستشفيات العامة، مطالباً بعدم الإنجرار خلف الشائعات المغرضة.

جاء ذلك، خلال اجتماع المحافظ مع رجال الصحافة والإعلام بديوان عام المحافظة اليوم، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يتفقد إدارة الشؤون الصحية بمستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، بزيارة تفقدية لإدارة الشؤون الصحية في مستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، وذلك للاطلاع على سير عملية فحص المتقدمين للالتحاق بالاكاديمية والإجراءات المتبعة في تقديم الخدمات الطبية لضمان السلامة والصحة.

وشملت الجولة زيارة العيادات الطبية في مستشفى الأكاديمية، حيث اطلع معاليه على مختلف الإجراءات الصحية والفنية والإدارية المتبعة لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية لمنتسبي الوزارة.

كما استمع اليوسف إلى شرح مفصل من مدير إدارة الشؤون الصحية العميد عبداللطيف العدواني حول الترتيبات الطبية المتبعة، بدءاً من استقبال المراجعين وحتى تقديم الرعاية الطبية اللازمة، وذلك للتأكد من سير العمل بطريقة منظمة وفعالة تلبي احتياجات جميع منتسبي الوزارة، والمتقدمين.

واثنى الشيخ فهد اليوسف الصباح على الجهود التي تبذلها الادارات والطواقم الطبية والفنية في المستشفى، مؤكدا على أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الطبية والعمل على تعزيز الكفاءة وتطوير الأداء بما يتماشى مع تطلعات القيادة والوزارة، مشدداً على ضرورة توفير بيئة صحية آمنة لجميع العاملين والطلبة بالأكاديمية.

المصدر وزارة الداخلية الوسومأكاديمية سعد العبدالله وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • جراحة تنظيرية معقدة بمستشفى مدينة زايد
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • M42 ووزارة الدفاع تشتركان في تشغيل مستشفى زايد العسكري في البطايح بالشارقة
  • وزير الداخلية يتفقد إدارة الشؤون الصحية بمستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • طلاب ألمان يدعمون محاربي السرطان بمستشفى أورام الأقصر
  • محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • لاعب السيتي يهاجم القائمين على جدول المباريات الدولية
  • لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق