في واقعة مؤثرة، عاد التاجر ش. ك (40 سنة) إلى حضن أبنائه الثلاثة بعد معركة قانونية حامية مع طليقته ف. خ (33 سنة)، التي حاولت التهرب من التزاماتها كأم. 

 

القصة تبدأ بعد طلاق الزوجين الذي وقع قبل عدة أشهر، حيث تعهدت الأم السابقة بإبقاء الاتصال بين الأب وأطفاله، إلا أن النوايا الخفية وراء هذا الوعد بدأت تظهر.

ورغم التأكيدات المستمرة من الأم بأنها ستلتزم بتوفير فرصة للرؤية المنتظمة، كانت تخفي خطة مبيتة للهرب خارج البلاد مع أطفالها، في محاولة منها لحرمان الأب من رؤية أبنائه إلى الأبد. لكن القدر شاء أن تكتشف الخطة بالصدفة قبل تنفيذها.

بالتزامن مع اكتشاف الخطة، توجه فريق قانوني إلى محكمة أسرة مصر الجديدة، حيث تم تقديم طلب عاجل لرئيس المحكمة لإصدار أمر وقتي بمنع الأطفال من السفر. وقد صدرت التعليمات بسرعة، ما دفع الزوجة إلى محاولة تنفيذ خطتها الشيطانية دون علم بأنها ستواجه إجراءات قانونية تمنعها من تحقيق هدفها.

في لحظة حاسمة بمطار القاهرة، واجهت الأم القرار القضائي عند محاولة مغادرتها، حيث أخبرها رجال المطار بصدور أمر المحكمة الذي يمنع الأطفال من السفر. كان أمامها خياران: إما السفر بمفردها أو العودة مع أطفالها. اختارت السفر، تاركة خلفها أبنائها.

وعاد الأب إلى مطار القاهرة ليأخذ أولاده إلى حضنه، محققًا حلمه في البقاء معهم في مصر. لم يتردد في الاندفاع نحوهم، ليلتقطهم برفقته ويضمن استقرارهم بجانبه. أما الأم السابقة، فقد سافرت بمفردها، في قرار قد تندم عليه يومًا ما عندما تجد نفسها قد فقدت دورها كأم بشكل نهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس المحكمة طلب عاجل لحظة حاسمة قرار قضائي مطار القاهرة معركة قانونية محكمة أسرة تحقيق هدف محكمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» للمفتي.. ماذا ينتظر «أم شهد» أمام المحكمة؟

شريكة سفاح التجمع.. حالة من الصدمة والخوف انتابت "أم شهد" السيدة التي كانت تستقطب فتيات الليل والساقطات لـ"كريم.س"، المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، فور سماعها قرار محكمة جنايات القاهرة بإحالة المتهم لفضيلة المفتي، لتجلس شريكة سفاح التجمع بمفردها داخل محبسها تفكر في مصيرها، المقرر تحديده خلال جلسة اليوم الموافق 9 سبتمبر 2024، قبل أن يمر أمام أعينها شريط ذكرياتها المؤسفة وتقديمها الفتيات لراغبي المتعة الحرام مستغلة قدومهن من المحافظات إلى القاهرة، كذلك ابنتها التي لم تنجو منها مستغلة صغر سنها وولايتها تربيتها.

استغلت القاصرات والهاربات من أهلهن

شريكة سفاح التجمع جعلت من مسكنها مأوى للساقطات والفتيات البالغات والقاصرات أيضًا، اللواتي حضرن من محافظات الوجه البحري والقبلي، ولا يحملن بطاقات شخصية، لتستغل عدم قدرتهن على توفير متطالبتهن الشخصية من مأكل ومسكن وملبس، علاوة على عدم قدرتهن على توفير مسكن.. " بنات هربانة من أهلها ومش معاهم بطاقة ولا فلوس يعيشوا بيها"، لتقنعهن بالطريق الحرام الذي سلكته منذ سنوات عدة وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام مقابل آلاف الجنيهات.

طريق الحرام جمع سفاح التجمع بـ شريكته

طريق الحرام جمع "كريم.س" المعروف بـ سفاح التجمع بـ"أم شهد"، لتستقطب له ضحاياه بمواصفاته الخاصة مقابل آلاف الجنيهات، لتعامله معاملة خاصة عن باقي زبائنها، دون أن تدري أن معرفتها به كالقشة التي قصمت ظهر البعير، حيث قدمت له ابنتها القاصر أيضًا مستغلة سلطتها عليها وأنها المسؤولة عن تربيتها وتحصلها على المقابل المادي نظير ممارسة طفلتها الأعمال المنافية للآداب مع زبائنها.

شريكة سفاح التجمع القبض على شريكة سفاح التجمع

خبر القبض على سفاح التجمع وقع كالصدمة على مسامع شريكته، لتتأكد أن ميعادها قد حان، وأن معرفتها به هي التي ستنهي ذلك الطريق.. «أول ما شفُته عرفت إني هيتقبض عليا»، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض عليها، من ثم إحالتها للنيابة العامة للتحقيق معها التي وجهت إليها اتهامات الاتجار في البشر وتسهيلها استقطاب ضحايا للمتهم الرئيسي في الواقعة، وذلك قبل أن يتم إحالتها لمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس لإصدار حكمها بحقها بعد صدور قرارها بإحالة المتهم للمفتي.

ماذا ينتظر شريكة سفاح التجمع؟

ومن المفترض أن تواجه شريكة سفاح التجمع عقوبة السجن وفقًا لنص المادة الأولى من القانون رقم 10 لسنة 1961، المعروف بقانون معاقبة الدعارة تنص على كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة، بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 3 سنوات، علاوة على المادتين رقم 14، 15 من ذات القانون نصت على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 3 سنوات كل من دعا غيره إلى الفجور أو الدعارة، ويتم وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة.

اقرأ أيضاًمشاجرة بين ممثلة إعلان ميلودي وجيرانها في أكتوبر.. والأمن يتدخل

«أجبروه على بيع عربيته وشقته».. حل لغز جريمة خطف شخص في أكتوبر

«جريمة الشيخ زايد والجار الخائن».. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق في الحي الراقي

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 4 أيام
  • نتنياهو يقدم طلب عاجل إلى المحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد
  • نتنياهو يتقدم بطلب عاجل إلى المحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» للمفتي.. ماذا ينتظر «أم شهد» أمام المحكمة؟
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • محام: يجب على الأب كتابة كل شئ لأولاده قبل الوفاة
  • عاجل|احتجاجات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة نتنياهو وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين
  • لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا.. صور
  • بأسلوب الخطف.. سقوط عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • أستاذ طب نفسي: علاقة الوالدين تؤثر على سلوك الأطفال