سام برس:
2024-09-09@23:16:49 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط´ظ† ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط±ط¨ط¹ط§ط، طŒطŒ ط؛ط§ط±طھظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط­ط§ظپط¸ط© طھط¹ط².
ظˆط£ظˆط¶ط­ ظ…طµط¯ط± ط£ظ…ظ†ظٹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© ط§ظ„ط£ظ†ط¨ط§ط، ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© (ط³ط¨ط£) ط£ظ† ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹ ط´ظ† ط؛ط§ط±طھظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط©.


المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة ضد النازحين بمواصي خان يونس

استشهد وجرح العشرات في قصف للاحتلال على خيم النازحين في منطقة المواصي بخان يونس.

وقالت وسائل إعلام عربية، إن ثمانية فلسطينيين استشهدوا وأصيب آخرون في قصف جيش الاحتلال خيام النازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل، إن الغارات استهدفت تجمعا لخيام النازحين مكون من 20 خيمة على الأقل مأهولة بالسكان في منطقة ادعى الاحتلال أنها إنسانية.

تغطية صحفية: استمرار عملية انتشال الجثامين والبحث عن مفقودين في مجزرة المواصي غرب خانيونس pic.twitter.com/9cBtyK8W8f — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) September 9, 2024

وأضاف، أن الغارات العنيفة خلفت 3 حفر كبيرة حيث كانت الصواريخ المستخدمة ارتجاجية ثقيلة، مبينا أن عددا من الشهداء دفن في الأرض وتواجه طواقم الإسعاف والدفاع المدني صعوبة كبيرة بانتشال الشهداء وسط انعدام الإمكانيات وعدم وجود مصدر ضوء.

وأشار إلى هلع كبير بين السكان في المنطقة المحيطة بعد أن كانوا نياما ويعتقدون أنهم آمنين.

وأوضح أن الحدث صعب للغاية والتقديرات أننا أمام واحدة من أبشع المجازر في هذه الحرب المسعورة، لافتا إلى أن عمليات الإنقاذ مستمرة والجهود المبذولة كبيرة.

وتابع، أن الاحتلال أصبح يتجرأ على مثل هذه المجازر في ظل صمت تام لمؤسسات العالم عن جرائمه السابقة.

مقالات مشابهة