قال محمد عراقي مدير إدارة الإعلام في اتحاد الكرة، إنّ مهرجان العلمين الجديدة يشهد تنوعا كبيرا في الرياضات المشاركة بها، والتي تلقى إقبالا جماهيريا مميزا.

وأضاف عراقي، خلال مداخلة هاتفية على قناة DMC، أنّ هناك مشاركة من كل الأعمار حتى الأطفال، وهناك تجمع للكثير من الألعاب وليس فقط الألعاب ذات الشعبية الجماهيرية، لافتا إلى أنّ مهرجان العلمين جذب الكثير من الجمهور للمشاركة في الفعاليات والألعاب المتنوعة، كما أنّ هناك الكثير من الملاعب بالعلمين الجديدة.

وتابع: «في وقت قصير جدًا استطاعت مدينة العلمين الجديدة أن تكون واجهة مهمة جدًا للعالم، وهناك مجهود كبير وواضح من الشركة المتحدة في تسليط الضوء على الأنشطة والفعاليات التي تقام بالعلمين الجديدة».

وأكمل: «هناك حجم تطور وتنوع واضح في مهرجان العلمين، وأصبحت مدينة العلمين واجهة سياحية ورياضية وفنية وترفيهية وثقافية على كل المستويات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إتحاد الكرة مهرجان العلمين حفلات العلمين فاعليات مهرجان العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

السوداني يهنئ الفائزين بميداليات متنوعة بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية: رفعوا اسم العراق

شبكة انباء العراق ..

هنَّأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الفائزين من العراقيين الذين حققوا ميداليات متنوعة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي أن “السوداني تقدم بالتهنئة إلى اللاعبة نجلة عماد لحصولها على الميدالية الذهبية في فعالية تنس الطاولة”.

وهنَّأ “لاعبي منتخب المبارزة عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي لحصولهم على الميدالية الفضية، وكذلك كل من اللاعب جراح نصار الذي أحرز الميدالية البرونزية في فعالية رمي الثقل، واللاعب ولدان نزار لنيل الميدالية البرونزية بفعالية رمي الرمح”.

وبارك السوداني “هذه الإنجازات، مثمناً جهود الملاك التدريبي واللجنة البارالمبية في إحراز النتائج الكبيرة التي رفعت اسم العراق في هذا المحفل الرياضي الدولي”.

وعدَّ “ما حققته البطلة نجلة عماد، واللاعبون الأبطال الآخرون إنجازاً رياضياً مهماً، يستدعي أن يُدعم ويُعزز من أجل تحقيق المزيد من النتائج المشرفة في الألعاب الرياضية الأخرى”.

user

مقالات مشابهة

  • شروق وجدي ترصد فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • فعاليات متنوعة ضمن الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في عبري
  • فعاليات متنوعة في الحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السوداني يهنئ الفائزين بميداليات متنوعة بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية: رفعوا اسم العراق
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نيللي.. نجمةالدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • "نيللي" نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي تكريمًا لمسيرتها الفنية
  • مدير الاستخبارات الأميركية: كان هناك خطر حقيقي من الاستخدام المحتمل لأسلحة نووية تكتيكية في خريف 2022
  • فعاليات متنوعة في ركض عرضة الخيل التقليدية برأس الحد