العرب القطرية:
2024-09-19@06:05:45 GMT

الملك يحتفي ببطل العرب

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

الملك يحتفي ببطل العرب

في لافتة طيبة ورائعة وتقديراً لما حققه لاعب منتخبنا الوطني لتنس الطاولة خلال البطولة العربية بالعراق والتي انتهت الجمعة الماضي، حرص سعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني نائب رئيس نادي قطر على استقبال وتكريم اللاعب محمد عبد الوهاب نجم العنابي لتنس الطاولة بمناسبة فوزه بالمركز الأول وذهبية البطولة العربية للعبة.

 ‏حيث كرم نائب رئيس النادي اللاعب محمد عبد الوهاب تقديرا لإنجازه المتميز وتمثيله للمنتخب الوطني ونادي قطر خير تمثيل في كافة الاستحقاقات المحلية والإقليمية والدولية. وابدى اللاعب سعادته وتقديره لهذا التكريم النبيل من مسؤولي الملك القطراوي والذي يأتي تحفيزا لجميع اللاعبين لبذل الجهد والعطاء من اجل تحقيق الانتصارات.  وكان محمد عبدالوهاب لاعب منتخبنا الوطني لرجال كرة الطاولة قد احرز لقب العرب لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه بذهبية منافسات فردي الرجال في البطولة العربية السابعة عشرة للمنتخبات. وكان الختام مسكا لمنتخبنا الوطني بعد ان أهدى عبدالوهاب العنابي أغلى ذهبية في البطولة، كونها الأولى بعد الحصول على 5 فضيات و5 برونزيات في جميع المسابقات بفئات الأشبال والناشئين والبراعم، ليرتفع الرصيد الإجمالي للبعثة في هذه المشاركة إلى 11 ميدالية ملونة (1 ذهبية -5 فضيات -5 برونزيات). وكان عبدالوهاب قد فاز في المباراة النهائية على الأردني زياد عزيز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة قوية ومثيرة استطاع عبدالوهاب ان يفرض نفسه وينال اعجاب الجميع في ختام البطولة القوية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر تنس الطاولة البطولة العربية محمد عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد

خسر فريق نادي البنك الأهلي لكرة اليد رجال أمام فريق نادي الحشد العراقي بنتيجة 30/29 بفارق نقطة واحدة اليوم الاثنين في أولى مبارياته في البطولة العربية الـ39 لكرة اليد للرجال والمقامة حاليا بالكويت.

وقال رئيس نادي البنك الأهلي أشرف نصار - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت عقب المباراة - إنه من المقرر أن يجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق للوقوف على أسباب فقدان نقاط أول مباراة والعمل على تعويض ذلك خلال المباريات القادمة.. مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقابل نادي البنك الأهلي غدا فريق نادي الغرافة القطري ضمن المجموعة "ب" والتي تضم فرق القادسية الكويتي ومليحة الإماراتي.

وأضاف أن فريق البنك الأهلي قادر خلال المباريات القادمة على تحقيق نتائج إيجابية وتعويض خسارة اليوم والعودة إلى المستوى اللائق بالفريق الحائز على برونزية البطولة السابقة والتي أقيمت بالرياض العام الماضي.

شهد المباراة سفير مصر بالكويت السفير أسامة شلتوت وناصر السقا مدير الاتحاد العربي لليد وأشرف العلقاني مدير عام فروع البنك الأهلي بالإسكندرية.

كما قام سفير مصر بالكويت بتسليم جائزة أحسن لاعب في المباراة للاعب العراقي محمود محمد نعمان.

مقالات مشابهة

  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد