7/8/2024مقاطع حول هذه القصةترقب وأمل بعهد جديد لنماء بنغلاديش واستقرارهاplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 53 seconds 02:53تفاقم معاناة أهالي مخيم غزة في الأردن بسبب قطع التواصل مع أهلهمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 33 seconds 02:33تعرف على.. رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوارplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 55 seconds 03:55هكذا تتعامل السلطات الألمانية مع المناهضين لحرب غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 57 seconds 03:57من تيم والز المرشح لمنصب كامالا هاريس؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 52 seconds 01:52دعوات لوقف التصعيد في المنطقة.

. ماذا عن غزة؟play-arrowمدة الفيديو 07 minutes 01 seconds 07:01الآلاف يتوافدون إلى ساحة البرلمان احتفاء بمغادرة رئيسة وزراء بنغلاديشplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 42 seconds 01:42من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تقصف حماة بعنف ومغردون يتساءلون عن أسباب صمت الجيش السوري

وأفادت وسائل إعلام موالية للنظام السوري أن الغارات جاءت على موجتين، وبلغت نحو 15 غارة، ووصفتها بالأعنف منذ سنوات.

وفي تقرير لها، ذكرت وكالة رويترز أن أحد المواقع المستهدفة كان مركز أبحاث عسكريًا لإنتاج الأسلحة الكيميائية، ويُعتقد أنه يؤوي خبراء عسكريين إيرانيين.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر اللحظات الأولى للغارات والخسائر التي خلفتها، وحسب المصادر الرسمية، فإن حصيلة هذه الغارات بلغت 16 قتيلًا و36 جريحًا، من بينهم 6 في حالة حرجة.

وتباينت تعليقات النشطاء بين من أشاروا إلى تكرار الضربات الإسرائيلية وتحولها إلى أمر معتاد، وآخرين تساءلوا عن أسباب عدم رد الجيش السوري عليها، وهو ما أبرزته حلقة 9-9-2024 من برنامج "شبكات".

ووفقًا للمغرد وليد علي فإن أخبار تعرض سوريا للقصف أصبحت لا تمثل حدثا وغرد قائلا "أصبح خبر قصف سوريا خبر عادي جدًا وغير مؤثر نهائيًا في سياق الأحداث عكس ما كان قديمًا".

الأزمة السورية

ومن ناحيته، أبدى الناشط أنس أسفه على استمرار الأزمة السورية، وكتب يقول "اللي بزعل أنه إلى الآن الأزمة السورية ما انحلت وبعدين إسرائيل تعودت على قصف سوريا بحجة إيران".

أما المغرد فيصل فقد تساءل عن أسباب عدم رد الجيش السوري على الاعتداءات الإسرائيلية، قائلا "السؤال هنا لماذا لا يرد الجيش السوري على الاعتداءات الإسرائيلية؟ وهو من قصف شعبه بالصواريخ الباليستية وشتى أنواع الأسلحة".

وفي إشارة إلى طبيعة الموقع المستهدف، علق الناشط درويش غير آسف قائلا "هذا الموقع أنتج بعض أدوات الجريمة من تصنيع البراميل المتفجرة والصواريخ الباليستية قصيرة المدى".

وعلى الصعيد الرسمي، أدانت وزارة الخارجية السورية القصف وأصدرت بيانًا جاء فيه "نحذر من استمرار الصمت الدولي إزاء الاستهتار الإسرائيلي بكافة القوانين والمواثيق الدولية، وانتهاكاته للقانون الدولي، ونطالب جميع دول العالم بإدانة هذا العدوان الإسرائيلي والتضامن معنا في السعي لوضع حد للاعتداءات والجرائم الإسرائيلية الممنهجة".

9/9/2024المزيد من نفس البرنامج"أنا كالقيامة ذات يوم آت".. المنصات تشيد بعرض المقاومة العسكري في جنينplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 07 seconds 04:07خسائر مادية وبشرية.. حزن يطغى على المنصات بعد سيول المغربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 30 seconds 03:30أول سيارة عراقية تدخل الكويت منذ 33 عاما.. ما القصة وكيف تفاعل المغردون؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 13 seconds 03:13وزير مغربي يثير جدلا بسبب "تيك توك" و"يوتيوب".. ما القصة؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 28 seconds 03:28بهدفه التاريخي رقم 900 المنصات تشيد بالدون "ملك كرة القدم وعمها وأبوها وجدها"play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39"ميتا" تجيز استخدام عبارة "من النهر إلى البحر".. كيف علّقت مواقع التواصل؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:14شيرين تتحدى روتانا بـ"البوتاجاز".. ومغردون: نريد سماع الأغاني بأي وسيلةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 54 seconds 03:54من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي يقضي على عائلة فلسطينية شمالي قطاع غزة
  • من يقف وراء الترويج لنية السنوار تهريب الأسرى الإسرائيليين لإيران؟
  • إسرائيل تقصف حماة بعنف ومغردون يتساءلون عن أسباب صمت الجيش السوري
  • خسائر مادية وبشرية.. حزن يطغى على المنصات بعد سيول المغرب
  • كاميرا الجزيرة ترصد الوضع على معبر اللنبي
  • 3 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بحي الصبرة بغزة
  • الجزيرة ترصد شهادات مغاربة عاشوا لحظات زلزال الحوز قبل عام
  • قصف إسرائيلي على منزل بمخيم جباليا شمالي غزة
  • هل تشعر واشنطن فعلا بالتفاؤل تجاه المفاوضات بين المقاومة وإسرائيل؟
  • قصف إسرائيلي على خيام النازحين بجباليا شمال غزة