يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خوض منافسات بطولة كأس مصر بنسختها الحالية، بالمواعيد المعلن من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن هناك تفكير داخل المجلس الأبيض بخوض منافسات الكأس في المواعيد المعلنة من الاتحاد، على أمل التتويج باللقب في ظل خسارة بطولة الدوري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد عقد جلسة مع جميع الأندية المشاركة في كأس مصر بإستثناء الأهلي ومودرن سبورت، من أجل مناقشة مصير المسابقة، حيث تم الاتفاق على خوض البطولة بشكلٍ طبيعي ولكن يبقى مواعيد المباريات هي الأزمة الأكبر في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا هاما مساء اليوم لمناقشة موقف الكأس واتخاذ القرار النهائي بشأن المشاركة من عدمها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك كأس مصر إدارة الزمالك اجتماع مجلس الزمالك موقف الزمالك من كأس مصر

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية

الثورة نت/..

انطلقت على صالة النادي الأهلي بصنعاء منافسات بطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة، ينظمها اتحاد اللعبة في إطار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بدعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وفي افتتاح البطولة أثنى نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء على تفاعل الأندية التي جاءت من مختلف المحافظات للمشاركة في بطولة الجمهورية بصنعاء .. معتبراً تواجد الأندية لوحة تعبر عن اليمن الموحد.

وأشاد بجهود الاتحاد العام لكرة الطاولة في تنظيم البطولة بالتزامن مع احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي في وقت يعاني أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم بشعة ومجازر يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني.

وأكد أبو شوصاء أن الشعب اليمني ساند وسيظل يساند الأشقاء في فلسطين مهما بلغت التضحيات.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان، نوه رئيس اتحاد كرة الطاولة، الدكتور عصام السنيني، بمشاركة قيادة وزارة الشباب والرياضة افتتاح البطولة بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف وتضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وعبر شكره وتقديره لتفاعل الأندية المشاركة في البطولة التي جاءت من مختلف المحافظات حباً في الوطن واللعبة، مشيراً إلى أن بطولة أندية الجمهورية تأتي بعد توقف بطولات أندية كرة الطاولة لمدة 10 سنوات وفي ذات الوقت تُعد تدشيناً لانطلاقة جديدة للعبة في الأندية.

وعبر الدكتور السنيني عن الأمل في أن تفرز البطولة لاعبين جُدد يمكن إضافتهم للمنتخب الوطني لكرة الطاولة لتمثيل اليمن في المحافل الخارجية، متمنياً أن تشهد البطولة منافسات قوية وبروح رياضية.

وأثنى على جهود اللجان التنظيمية للبطولة وحكامها وكل من ساهم في الإعداد والتحضير لإقامتها وإنجاحها بما في ذلك مختلف وسائل الإعلام.

تخلل افتتاح البطولة بحضور مديري النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان، و الاتحادات وائل القرشي، والأندية طه تاج الدين، ورئيس الاتحاد اليمني العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني، وأمين عام اتحاد كرة الطاولة مطهر زبارة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، أوبريت قدمته فرقة “فن وحضارة” ولوحة فنية وموشحات دينية عبرت عن عظمة مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما عبرت اللوحة الفنية عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وأكدت مساندة الشعب اليمني لأبناء غزة الذين يتعرضون لأبشع جرائم عرفتها البشرية من قبل العدو الصهيوني.

وشهد حفل افتتاح البطولة اختتام الدورة التنشيطية لحكام كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة 10 حكاماً بينهم ثلاث حكمات.

وكرّم نائب وزير الشباب والرياضة ومعه وكيل الوزارة هضبان، ورئيس اتحاد الطاولة والأمين العام، محاضر الدورة الدولي “باج أزرق” نوفل الحبشي بالإضافة إلى جميع الحكام المشاركين فيها.

وأعلن نائب وزير الشباب والرياضة عن انطلاق منافسات البطولة بإقامة المباراة الافتتاحية.

حيث شهد الدور الأول من البطولة منافسات مثيرة في المجموعات الأربع التي تم توزيع الفرق المشاركة عليها والبالغ عددها 12 فريقاً.

وتصدر أهلي صنعاء المجموعة الأولى من فوزين على شباب المنصورية والانطلاق لحج 3 / صفر في كلا المباراتين، وحل فريق شباب المنصورية ثانياً بفوزه على الانطلاق 3 / 2 ليتأهل الأهلي وشباب المنصورية إلى مرحلة النهائيات.

وضمن المجموعة الثانية تصدر النصر حجة الترتيب من فوزين على وحدة تريم 3 / 1 وشباب عمرتن 3 / صفر، فيما حل وحدة تريم ثانياً بفوزه على شباب عمران 3 / صفر.

وتأهل فريق العروبة عن المجموعة الثالثة بفوزين على أهلي الغيل وشباب المحويت 3 /صفر في كل لقاء، وجاء أهلي الغيل ثانياً بفوزه على شباب المحويت 3 / صفر.

أما المجموعة الرابعة فقد تصدرها الفتح ذمار بفوزين على الاحمدي رداع 3 / صفر وعلى شعب إب 3 / 2، فيما حل ثانياً فريق شعب إب بفوزه على الاحمدي رداع 3 / 1.

وتقام يوم غدٍ منافسات دور الثمانية، بمواجهة متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ويلتقي في المواجهة الثانية ثاني المجموعة الرابعة مع أول المجموعة الثالثة، فيما تجمع المقابلة الثالثة أول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة، ويلعب في المباراة الرابعة ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية.

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية
  • الزمالك يتعلق مع محمد حمدي.. رسميًا
  • حسانين رئيسا لبعثة الزمالك لمواجهة الشرطه الكينى
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • انتخاب مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة للدورة المُقبلة
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي