بوابة الوفد:
2024-09-09@23:17:16 GMT

Castlevania تصل إلى Dead by Daylight في 27 أغسطس

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

ستصل لعبة أخرى من ألعاب الفيديو إلى Dead by Daylight في المستقبل القريب. تقول Behaviour Interactive أن الفصل الذي تم الإعلان عنه سابقًا من لعبة Castlevania سيُطرح في 27 أغسطس. أولئك الذين لا يستطيعون الانتظار كل هذا الوقت للإصدار الرسمي يمكنهم التحقق منه في إصدار Steam التجريبي العام الآن.

يجلب الفصل قاتلًا جديدًا وناجيًا إلى The Fog.

بالطبع، أحدث قاتل ينضم إلى التشكيلة هو دراكولا. كلما كان هو القاتل، فقد ترى قلعته تلوح في الأفق على الخريطة.

إنه أيضًا أول قاتل متغير الشكل. في هيئة مصاص دماء، "يطارد دراكولا فريسته، قادرًا على استحضار النيران التي تحرق اللحم وتحول العظام إلى رماد"، كما تقول Behaviour. بصفته خفاشًا، يمكنه التحرك بسرعة وهدوء. عندما يكون ذئبًا، يُقال إن دراكولا صياد لا يلين.

أما بالنسبة للناجي الجديد، فهو من عائلة بلمونت، ولكن ربما ليس أول من يتبادر إلى ذهنك. يمكنك اللعب بدور تريفور بلمونت، صائد مصاصي الدماء الماهر. ورغم أنه ربما لا يكون العضو الأكثر قوة جسديًا في سلالة بلمونت، إلا أن تركيزه على العمل الجماعي وقدرته على إيجاد حلفاء في أوقات الضيق من شأنه أن يجعله في وضع جيد في ذا فوغ.

حتى الآن هذا العام، جلبت بيهيفيور آلان ويك ولارا كروفت من تومب رايدر ودانجيونز آند دراجونز إلى دي بي دي. وسوف يصل فصل أصلي في ديسمبر. ولكن هذا ليس كل شيء، حيث يستعد الناشر لإصدار لعبة فرعية تسمى ذا كاستينج أوف فرانك ستون في الثالث من سبتمبر. وستكون هذه لعبة رعب ومغامرة سردية على غرار المشاريع السابقة للمطور سوبرماسيف، مثل أنتيل داون وذا كواري.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية

في يونيو من العام الماضي كان جمهور الألعاب الإلكترونية على موعد مع إصدار لعبة القتال الأفضل Street Fighter 6 التي استطاعت أن تَحظى بإشادة كبيرة من النقاد واللاعبين على حد سواء.
وخلال وقت قصير استطاعت اللعبة تحقيق نجاح كبير، ففي خلال أقل من أسبوع على انطلاقها كانت جمعت بالفعل مليون لاعب، وبعد مرور أكثر من عام تُواصل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية.
أخبار متعلقة مركبة الفضاء "ستارلاينر" تغادر إلى الأرض دون طاقم.. ما الجديد؟اضطراب إدمان الألعاب الإلكترونية.. الأعراض وطرق الوقايةوأعلنت شركة Capcom بأن لعبة Street Fighter 6 باعت أكثر من 4 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ما يعني أنها باعت فوق 700 ألف نسخة منذ شهر مايو الماضي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسيةStreet Fighter 6لعبة Street Fighter 6 هي التطور التالي لسلسلة ألعاب Street Fighter، وتتميز بخصائص لعب جديدة مُبتكرة، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية المُحسنة في كل جوانب اللعبة.
وفي ظل أنها مدعومة بمحرك ألعاب الفيديو RE ENGINE الخاص بشركة Capcom، تتضمن لعبة Street Fighter 6 ثلاثة أوضاع لعب مختلفة - Fighting Ground و World Tour و Battle Hub.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسيةنظام قتالي متطورتُقدم Street Fighter 6 نظامًا قتاليًا متطورًا يعتمد على ثلاثة عناصر للتحكم - كلاسيكية وديناميكية وحديثة - وهو ما يتيح اللعب بسرعة حسب مستوى مهارت اللاعب.
بالإضافة إلى نظام Drive الجديد الذي يفتح خيارات قتالية متعددة باستخدام نظام بار Drive فردي، وهو النظام الأكثر سهولة في لعبة Street Fighter حتى الآن.
وتُعد Street Fighter 6 أفضل لعبة قتال على الإطلاق لكل من اللاعبين الجدد والعائدين إلى اللعب لما تتميز به من خيارات تحكم جديدة وشخصيات أيقونية ووضع قصة لاعب فردي شامل.

مقالات مشابهة

  • انطلاق العام الدراسي الجديد في تركيا
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • تبدأ بعد إجازة اليوم الوطني.. مواعيد اختبارات منتصف الفصل الأول
  • عاجل | تبدأ بعد إجازة اليوم الوطني.. مواعيد اختبارات منتصف الفصل الأول
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025
  • اليوم.. انطلاق العام الدراسى الجديد بالمدارس الدولية
  • عاجل - حقيقة تأجيل الدراسة وموعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 رسميا في المدارس والجامعات
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية
  • حقيقة تأجيل الدراسة للعام الدراسي 2024-2025 في مصر: ما يجب أن تعرفه