لقيت طفلة مصرعها، وأصيب 4 آخرين من أسرة واحدة، إثر سقوط سيارة ملاكى بإحدى ترع السنبلاوين بالدقهلية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بسقوط سيارة داخل مياه إحدى الترع وبداخلها أسرة كاملة.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة سقطت بالمياه وبداخلها أسرة كاملة، وأسفر الحادث عن مصرع الطفلة "ملك فوزى محمود عبد الجواد" 12 عاما، وإصابة والدها "فوزى محمود" 42 عاما، مقيم المحله الكبرى، ووالدتها "نسمه عبدالخالق محمد" 37 عاما، مصابة بكدمات بالظهر والصدر، كما أصيب شقيقها "محمود فوزي محمود" 9 اعوام، بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وشقيقتها "ليليان فوزي محمود" 3 أعوام مصابة بكدمات في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة موظف بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه باختلاس مبالغ مالية من شركة يعمل بها بدائرة قسم شرطة النزهة.

وجاء في أمر إحالة، أن المتهم "سعيد. م" في إبريل 2024، قام باختلاس أموالا بلغت 15 ألف جنيه مملوكة لجهة عمله، حيث عثر عليها في حيازته بسبب وظيفته.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة النزهة، يفيد بورود بلاغا من مدير إحدى الشركات الكائنة بدائرة القسم يتهم فيه موظف باختلاس أموال كانت في عهدته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

كما قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادى، تجديد حبس عاطل 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة سيارة سيدة.

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة المعادي، يفيد بورود بلاغًا من إحدى السيدات بسرقة سيارتها أثناء تركها أمام محل عملها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين قيام عاطل – له معلومات جنائية-  بإرتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهت اعترف بسرقة السيارة وبالضغط عليه أرشد عن مكانها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة ة العامة مدير أمن الدقهلية مركز شرطة السنبلاوين مصرع طفلة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية

لقي شخص مصرعه، إثر تعرضه لحادث سير، حيث صدمته سيارة ملاكي، وتوفي في الحال، وذلك في منطقة ميت خميس مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنصورة، بوقوع حادث سير، ووفاة شخص بمنطقة صينية ميت خميس

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعي امل ناجي عبدالبر 45 عاما، محل اقامته أسيوط، حيث صدمته سيارة أمام قاعة نيو جاردن في منطقة صينية ميت خميس ولقي مصرعه في الحال.

تم نقل الجثمان الي مشرحة المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • وسائل اعلام: وفاة 16 شخصا وإصابة 22 آخرين في حادث اصطدام بين حافلة وشاحنة في السنغال
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • التحقيقات في واقعة مصرع سيدة وإصابة أخري بقليوب
  • جيجل.. 6 جرحى في انحراف سيارة ببلدية سيدي عبد العزيز
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • النيابة العامة توضح عقوبة السب والقذف باستخدام شبكة معلوماتية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا