اختتم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي تحضيراته أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة مصر غدا الخميس، في مباراة ترتيب الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في باريس، « صنف كرة القدم »، « الميدالية البرونزية ».

وسيضع طارق السكيتيوي، آخر اللمسات على التشيكل الذي سيلعب مباراة الغد أمام منتخب مصر، علما أن بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي حلت بمدينة نانت، قادمة من مارسيليا، حيث انهزموا هناك أمام إسبانيا في المربع الذهبي.

ويطمح طارق السكيتيوي ومن معه، إلى تحقيق الميدالية البرونزية، حيث لم يسبق للمنتخب المغربي الأولمبي المنافسة على إحدى الميداليات، بعدما اقتصرت المشاركات السبع الماضية، على دور ثاني في نسخة 1972 في ميونخ.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره المصري، غدا الخميس، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب لا البوجوار، بمدينة نانت الفرنسية، للمنافسة على الميدالية البرونزية، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في باريس، « صنف كرة القدم ».

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منتخب مصر

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منتخب مصر المنتخب الوطنی المغربی المغربی الأولمبی

إقرأ أيضاً:

المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- في إطار استعداداته لمواجهة الكويت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قرر الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، البقاء في مدينة البصرة لمواصلة التدريبات، مع تأكيد اتحاد كرة القدم على أن تذاكر الجماهير العراقية لحضور المباراة ما زالت متاحة.

التحضيرات في البصرة: اختار كاساس عدم السفر المبكر إلى الكويت بعد انتهاء المواجهة الأولى ضد عمان، وفضل إقامة التدريبات في الملاعب الثانوية التابعة للمدينة الرياضية بالبصرة. جاء هذا القرار بالتشاور مع الطاقم الفني، وذلك لضمان أفضل إعداد قبل اللقاء المرتقب. ومن المقرر أن يتوجه المنتخب إلى الكويت يوم الاثنين، حيث سيتم تحديد آلية السفر في اجتماع مع اتحاد الكرة، سواء عبر الجو أو البر.

جاهزية اللاعبين والتدريبات: أجرى المنتخب العراقي وحدتين تدريبيتين بعد مباراة عمان. الأولى اقتصرت على اللاعبين البدلاء، في حين شهدت الثانية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء علي جاسم والمهاجم أيمن حسين الذي يتلقى العلاج في الكويت. ويبدو أن حسين سيغيب لمدة شهر عن الملاعب بسبب إصابته، مما يؤكد غيابه عن المواجهة المقبلة.

تفنيد الشائعات حول التذاكر: في سياق متصل، نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم الأنباء المتداولة حول نفاد تذاكر الجمهور العراقي المخصصة للمباراة ضد الكويت، مشيراً إلى أن الحصة المقررة، والتي تبلغ 5 آلاف تذكرة، ما زالت متوفرة. كما شدد الاتحاد على ضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة في هذه الفترة الحساسة التي تتطلب دعم المنتخب لتحقيق أهدافه.

مقالات مشابهة

  • أدم أزنو…ربح جديد للمنتخب الوطني المغربي
  • "الأخضر" يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الصين
  • المنتخب السعودي الأول يرفع تحضيراته استعدادًا لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة
  • المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم
  • الخضر يخوضون ثاني حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ليبيريا
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين