(CNN) – تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس"، تويتر سابقا، مع عبارة "يا واش يا واش" التي قالها الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله في إطار حديثه عن الرد على إسرائيل. 

.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: حسن نصرالله

إقرأ أيضاً:

أول سيارة عراقية تدخل الكويت منذ 33 عاما.. ما القصة وكيف تفاعل المغردون؟

ويحتاج مواطنو العراق إلى تأشيرة للدخول إلى الكويت يمكن الحصول عليها من الممثليات الدبلوماسية الكويتية في العراق.

وتوصل البلدان إلى اتفاق يقضي بدخول 5 آلاف مشجع عراقي ممن يحملون جوازات السفر الإلكترونية، وكذلك السماح بدخول السيارات العراقية الخاصة التي تحمل اللوحات المرورية الجديدة ودفتر المرور الدولي حصرا.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4قراءة في الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026list 2 of 4اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسياlist 3 of 4موعد مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلةlist 4 of 4موعد مباراة فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلةend of list

وكان السفير العراقي في الكويت المنهل الصافي أول المستقبلين لسيدة عراقية وهي تدخل بسيارتها مساء السبت إلى دولة الكويت لتشجع أسود الرافدين، وتعد السيارة الأولى التي تدخل الكويت منذ تحريرها من غزو قاده رئيس العراق الراحل صدام حسين في أغسطس/آب 1990.

ورصد برنامج شبكات (2024/9/9) جانبا من تفاعل رواد منصات التواصل مع دخول السيارة، من ذلك ما كتبه خالد "أهلا وسهلا بالجميع، الموضوع كله باختصار مباراة كرة قدم بين فريقين عربيين، فيجب التحلّي بالأخلاق الرياضية والابتعاد عن التعصب والمشاحنات".

بينما كتبت آزاد "هلا بيكم ببلدكم الثاني الكويت الحبيبة والعراق الحبيب.. التسامح والمحبة والإخاء إلى أبد الآبدين. الكويتيون جدا محترمون ومضيافون وبيوتهم مفتوحة لكل العرب".

بينما غرد أمير الحمامي "شي طبيعي إذا ما تتعامل بالمثل ما يحترمك.. كل دول الخليج السياح يدخلون العراق بالبر، والعراقي ما يسمحوله".

أما محمد عبد الله فقال "في دول الاتحاد الأوروبي، الحدود تكاد أن تكون وهمية، هل رأيت الحدود بين بلجيكا وهولندا، مثلا مجرد خطوط +++++++++ مرسومة على البلاطات".

ويتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على نظيره العُماني 1- صفر، بينما يسعى الكويت للفوز على العراق بعد التعادل مع الأردن الذي جعله يحتل المرتبة الثانية في مجموعته برصيد نقطة وحيدة.

9/9/2024المزيد من نفس البرنامجخسائر مادية وبشرية.. حزن يطغى على المنصات بعد سيول المغربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 30 seconds 03:30وزير مغربي يثير جدلا بسبب "تيك توك" و"يوتيوب".. ما القصة؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 28 seconds 03:28بهدفه التاريخي رقم 900 المنصات تشيد بالدون "ملك كرة القدم وعمها وأبوها وجدها"play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39"ميتا" تجيز استخدام عبارة "من النهر إلى البحر".. كيف علّقت مواقع التواصل؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:14شيرين تتحدى روتانا بـ"البوتاجاز".. ومغردون: نريد سماع الأغاني بأي وسيلةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 54 seconds 03:54اختطاف سائقين أردنيين يثير مخاوف من السفر إلى سوريا.. والمنصات تحذرplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05فينيسيوس جونيور يثير ضجة في إسبانيا.. ماذا قال وكيف تفاعل مغردون؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 53 seconds 03:53من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • أول سيارة عراقية تدخل الكويت منذ 33 عاما.. ما القصة وكيف تفاعل المغردون؟
  • حتى لا تعبث بذيل الأسد مجددا.. قائد الحرس الثوري الإيراني يتوعد مجددا بالرد على إسرائيل
  • هل ترد سوريا على غارات إسرائيل أم يحتفظ نظام الأسد بحق الرد؟
  • إسرائيل تغلق المنفذ الأخير للفلسطينيين
  • قائد الحرس الثوري: الرد الإيراني على إسرائيل قادم
  • ”إسرائيل تكشف ان اغتيال حسن نصرالله بات وشيكاً ”
  • أذكار المساء كما أمرنا بها رسول الله
  • الكشف عن ”المفاجآت البرية” التي هدد بها عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير.. وملامح ”الزلزال الحوثي” تتجلى بالجنوب
  • أذكار الصباح اليوم الأحد 8 سبتمبر
  • الترفيه لعبتك.. تفاعل مع صورة لتركي آل الشيخ من طفولته