مازالت ما زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تثير الجدل بسبب أزماتها مع حسام حبيب، والتي لم تنته حتى بعد إعلانهما خبر انفصالهما رسمياً في شهر نوفمبر 2023 الماضي.

وقد ازدادات الأمور سوءا، عقب وقوع الكثير من المشاكل بينهما، الأمر الذي جعل الكثيرين في حيرة من أمرهما، بسبب كم الاتهامات التي يتبادلها الطرفان لبعضهما البعض من «ضرب وسحل، سرقة، نصب» وغيرها من الاتهامات الخطيرة، التي لم يُثبت حتى الآن صحة حدوثها.

مستند يفضح علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتعد آخر الاتهامات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هو مستند بنكي صادر من البنك الأهلي المصري، كشف عن مفاجأة في علاقتهما، حيث كذب تصريحاتهما عن انفصالهما رسميا.

وأوضح المستند البنكي، وهو إشعار تحويل بين حسابات عملاء البنك، أن شيرين عبد الوهاب لا تزال زوجة الفنان حسام حبيب حتى الآن، ولم ينفصلا، حيث إن التحويل الصادر يوم الأحد 4 أغسطس الماضي، يؤكد أن شيرين عبد الوهاب زوجة للفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حتى الآن

وكشف المستند البنكي أن شيرين عبد الوهاب، حولت مبلغا ماليا بقيمة 200 ألف دولار أميركي، ما يعادل 10 مليون جنيه لحساب حسام حبيب في البنك نفسه دوّن عليه تحويل عائلي للزوج.

ولا يحق لـ شيرين عبد الوهاب إصدار هذا التحويل إلى حسام حبيب، لو لم يكن على زوجها، لأن في هذه الحالة سيكون تزويرا في أوراق رسمية وهي جريمة يعاقب عليها القانون.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب تستغيث من حسام حبيب وتتهمه بالاستيلاء على أموالها

الجدير بالذكر أن أن شيرين عبد الوهاب، استغاثت من حسام حبيب أمس الثلاثاء، واتهمته بالاستيلاء على أموالها، وسيارتها، وسيطرته على ابنتها الصغرى هنا، ولكن نفى حسام حبيب هذه الاتهامات.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها

وتفاجأ جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب يوم الإثنين 5 أغسطس 2024 برسالة صوتية لها، تطمئن كل محبيها على حالتها الصحية، بعد أزماتها مع الفنان حسام حبيب.

ونشرت شيرين عبد الوهاب تسجيل صوتي لها عبر صفحتها الرسمية بموقع «إكس» تويتر سابقاً قائلة: «جمهوري الغالي.. عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبكم ليا.. ربنا يديكم نعمة في حياتي.. وحشتوني أوي»، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الرسالة، ويبدو أن صوت الفنانة بصحة جيدة وسعادة.

اقرأ أيضاًحسام حبيب يرد على اتهامات شيرين عبد الوهاب: «القانون هياخد مجراه»

«حسبي الله ونعم الوكيل».. تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها عن حسام حبيب

بوسي توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب: حرام اللي بتعمليه في نفسك وعايزين شيرين بتاعة زمان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب حسام حبيب أزمات شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي.. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"

 

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لم يتقاض أي أموال من توليه مسئولية إدارة المسابقات.

وقال عامر في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "حسام الزناتي تولى رئاسة لجنة المسابقات لمدة موسم وتقاضى ٥٠ أو ٦٠ ألف جنيه شهريًا، وبعد نهاية الموسم رحل للعمل في نادي الجونة، واتحاد الكرة أقام له حفل تكريم، وهو ما لم يحدث معي".

 

عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم من يتصدر هدافي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025؟

وأكمل: "لم ولن أطلب تكريمي من اتحاد الكرة أو أي مسئول، وأشعر بالغضب من مسئولين يهاجموني رغم أنهم يعلمون الحقيقة، لكنهم يهدفون لتواجد شخص آخر بدلًا مني".

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي .. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"
  • عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي.. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • مشادة كلامية بين أحمد حجازي وحسام حسن خلال مباراة كاب فيردي.. فيديو
  • عبدالناصر زيدان يكشف حقيقة مشادة حجازي وحسام حسن
  • تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن