تواصل جمعية صوت شباب مصر ببورسعيد دعمها لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة من خلال برامج تدريبية وأنشطة متنوعة وذلك  بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، تم تنفيذ برنامج تدريبي في مركز شباب سبورتنج.

بورسعيد تواصل جهودها لدعم ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة بمركز شباب سبورتنج 

يشمل تدريب ذوي الهمم على عرض مسرحي، وتنمية مهاراتهم من خلال أنشطة فنية وحفظ القرآن الكريم بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء تقييم شامل للمشاركين بالتعاون مع فريق متخصص في التخاطب.

يقوم بالإشراف على هذا البرنامج إيمان السادات، نائب منسق الجمعية وأخصائي تخاطب، رباب محمد عوض، بالإضافة إلى متابعة رضوي الزلاط، نائب منسق الجمعية ببورسعيد.

بهذه الشروط.. الزمالك يرفض استكمال بطولة كأس مصر لهذا السبب.. أوباما يغيب عن مران الزمالك

يهدف البرنامج إلى دمج ذوي الهمم في المجتمع، وذلك تحت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورعاية د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد.

يشرف على هذا البرنامج مدير المركز أ. عماد حجازي ورئيس مجلس الإدارة م. محمد الزيني، وبالتعاون مع مسئولي المركز، حيث يتم تقديم الدعم الكامل لتحقيق أهداف البرنامج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد شباب مصر ايمان السادات رباب محمد ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف.. الزمالك يسعى لإنقاذ هذه الصفقة

تحدث الإعلامي محمد المحمودي، عن محاولات نادي الزمالك في  إتمام التعاقد مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل محاولات بعض الأطراف لإفساد الصفقة.

بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف.. الزمالك يسعى لإنقاذ هذه الصفقة 

وقال الإعلامي محمد المحمودي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج هاتريك على قناة أون تايم سبورتس 2: "الزمالك يحاول إنقاذ صفقة بوبيندزا بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف".

وتابع: "في البداية الزمالك تواصل مع ارون بوبيندزا لجس نبضه والمفاجأة كانت أن اللاعب رحب ووافق على العرض ومضى وحصل اتفاق على كل حاجه مع وكيله".

وأضاف: "بعد كده حصل كارثة في الصفقة وهي أن بوبيندزا جاله رسالة على التليفون بتاعه برسالة فيها كل القضايا والأزمات اللى دخل فيها الزمالك في وقت سابق تتعلق بعدم حصول اللاعبين الأجانب على مستحقاتهم والقضايا التي رفعوها على النادي".

الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك

وأوضح: "وكيل أعمالة تواصل مع إدارة الزمالك وقالهم إن فلان الفلاني تواصل مع بوبيندزا وحاول أن يقنعة أن نادي الزمالك سيئ السمعة فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين الأجانب واللاعب حصله تردد".

وأردف: "مجلس الإدارة عمل اجتماع عاجل مع اللاعب عبر زووم وتم التاكيد ليه على ان كافة القضايا تتعلق بالمجلس السابق وليس المجلس الحالي، وأنه تم حلها ووضحوا ليه كل حاجه وفقا للمستندات اللي معاهم".

واختتم: "الزمالك أمن موقفه تماما في الصفقه بوصول البطاقة الدوليه وتم تأخير وصول اللاعب إلى الثلاثاء القادم بناء عن طلبه".

مقالات مشابهة

  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عزبة عبدالرحمن بالقليوبية
  • تواصل منافسات دورة تشرين الكروية في اللاذقية
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • جلسه لفريق شمندوره بمركز شباب ابو حمودى بقنا
  • المشروع القومي لرياضة الرواد يواصل نشاطه بمركز شباب السلام
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • حملة «هنوصلك» تواصل استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم بكفر الشيخ
  • بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف.. الزمالك يسعى لإنقاذ هذه الصفقة
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • الأمم المتحدة تواصل جهودها لإيصال الغذاء إلى المجتمعات المعرضة لخطر المجاعة في السودان