صدى البلد:
2024-09-30@18:42:46 GMT

كأنك خسيتي .. ألوان تناسب الفتاة السمينة

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

عندما نتطرق إلى الألوان التي تعزز إظهار رشاقتنا بشكل أكبر، يأتي على الفور إلى أذهاننا اللون الأسود، ومع ذلك هناك ألوان أخرى تملك نفس التأثير في التخسيس.

- ألوان فاتحة ذات تأثير للنحافة

هناك طرق مختلفة يمكن أن تساهم في إظهار تأثير نحت الجسم من خلال ارتداء الألوان الفاتحة، والحيلة الذكية هي استخدام الألوان الداكنة في المناطق التي ترغبين في إخفاءها، بينما تستخدمين الألوان الفاتحة في المناطق التي ترغبين في تسليط الضوء عليها.

يمتلك قائمة الألوان التي تحظى بتأثير التنحيف مدى أطول مما نعتقد، وعلى الرغم من أن اللون الأسود يحتل المرتبة الأعلى في هذه القائمة، إلا أن هناك العديد من الألوان الأخرى التي تتمتع بنفس التأثير مثل :

- ألوان غامقة ذات تأثير للنحافة

- اللون البني الفاتح
- اللون الرصاصي الداكن
- اللون الرمادي الذي يميل إلى اللون الأزرق
- اللون بني الداكن
- اللون الأزرق الليلكي الميال للبنفسجي
- اللون الأزرق العميق
- اللون البرتقالي الغامق
- اللون البرغندي وهو اللون البتنجاني
- اللون الأخضر الداكن وهو اللون الزيتي
- اللون البني المحمر

الخدعة الأقل شيوعاً بالرغم من أهميتها الكبيرة في الملابس التي تعمل على تنحيف الجسم هي الملابس المميزة بالخطوط الطولية. تتحلى الملابس المميزة بالخطوط الطولية بقدرتها على إنشاء خدع بصرية تجعل الجسم يبدو نحيفاً بشكل ملحوظ.

باستخدام هذا النمط السحري، ستحصلين على تأثير تنحيف فور ارتدائه. بالإضافة، ستظهرين بطول أكبر مما يعانيه الفتيات ذوات القامة المنخفضة. اختاري قميصًا أو بنطالًا مخططًا عموديًّا، وستشعرين بالفوارق بنفسك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الالوان اللون البرتقالي

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع

شهدت مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، إقبالا كثيفا من المواطنين، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة جشع التجار. 

إشادات بمبادرة حياة كريمة

وأشاد عدد كبير من المواطنين في مختلف المحافظات التي تتواجد بها المبادرة بجودة المنتجات المقدمة وكذلك الأسعار مقابل تلك الجودة، حيث قال رزق عبد النعيم، أحد المستفيدين من المبادرة في منطقة أرض اللواء، إن المنتجات واللحوم المقدمة ذات جودة عالية وكذلك السعر مناسب، متمنيا استمرار تلك المبادرة بشكل دائم.

كما أشادت إحدى السيدات المستفيدات بالمبادرة والجودة اللحوم المقدمة، حيث تعد منافسة لما يقدم من التجار الآخرين من حيث الجودة والسعر الذي يصل لنصف السعر عند التجار، مطالبة بتوسع المبادرة في الأماكن الأكثر احتياجا. 

مطالب باستمرار المبادرة 

كما توجهت إحدى السيدات في إمبابة بالشكر إلى الرئيس السيسي ومبادرة حياة كريمة، حيث أكدت أن المبادرة تقدم اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار منافسة، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحم المستورد بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

فيما قال أحد المواطنين في إمبابة، إن توفير كيلو اللحمة بـ210 و310 جنيهات التي تعد نصف أسعار السوق، يعد إنجازا كبيرا يحسب للدولة والرئيس السيسي.

كما أشار أحد المواطنين من الإسماعلية إلى أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة تعد أسعار ملائمة لا تضغط على المواطن كما هو الحال بالنسبة للتجار في السوق، كما تعد جودة اللحوم جيدة للغاية، إذ تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

 

مقالات مشابهة

  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • 5 أطعمة خفيفة وسهلة الهضم تناسب مشاكل المعدة
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • فوائد النظارات المطلية لحماية العينين من تأثير الأجهزة الإلكترونية
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • العنقري: ملعب المملكة أرينا كأنك في سنيما مكتمل الخدمات.. فيديو
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • دراسة تجيب: لماذا تتغيّر رائحة الطفل الطيبة بعمر المراهقة؟
  • الشهابي: الحوار الوطني يجمع كل ألوان الطيف السياسي والفكري