بوابة الوفد:
2024-09-09@23:07:00 GMT

نجم برازيلي منتظر يهز سماء الدوري السعودي

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

تظل نافذة الانتقالات مفتوحة في الدوري السعودي حتى 6 سبتمبر المقبل، ما يمنحهم متسعًا من الوقت لإبرام الصفقات من جميع أنحاء العالم، وما يساعدهم على ذلك أن الميركاتو الصيفي ينتهي في إنجلترا يوم 30 أغسطس الجاري. 

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يتوقع عرضًا سعوديًا ضخمًا من الدوري السعودي، للتعاقد مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون.

وكانت تقارير قد ربطت ريتشارليسون بالانتقال إلى الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب شبكة “Football insider” فإن توتنهام ينتظر عرضًا ضخمًا من السعودية لـ ريتشارليسون في الأيام المقبلة.

وأوضح التقرير أنه من المقرر أن تتلق أندية الدوري السعودي ميزانياتها التي ستجعلهم يتحركون في السوق، ومن المتوقع تقديم عروض رسمية من الأندية لأهدافهم من اللاعبين في وقت لاحق من هذا الشهر.

ريتشارليسون

وذكرت الشبكة أنه عُرض على ريتشارليسون بالفعل زيادة ضخمة في الراتب من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، وهو يدرس خياراته في الوقت الحالي.

وتابع التقرير أن خروج المهاجم البرازيلي من توتنهام سيسح لهم بإنفاق مبالغ كبيرة على التعاقد مع مهاجم رأس حربة كبير هذا الصيف.

وكان ريتشارليسون قد انضم إلى توتنهام في صيف 2022 قادمًا من إيفرتون مقابل 50 مليون يورو، لكنه يعاني من أجل إحداث التأثير المطلوب منه في فريق شمال لندن.

صراع سعودي لضم سفيان رحيمي

وفي نفس سياق تعزيز الدوري السعودي بالنجوم، تطالب جماهير الهلال والنصر السعوديين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الاهتمام بالنجم المغربي سفيان رحيمي، بعد تألقه في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتبادل جمهور الهلال والنصر المطالبات بضم اللاعب، حيث يؤمن قطاع واسع من جمهور الفريقين، فيما شدد جمهور الزعيم بشكل خاص على أهمية الصفقة في ظل حاجة الفريق إلى مزيد من اللاعبين في خانة الجناح.

وتمكن الجناح الشاب من تسجيل 5 أهداف للمنتخب المغربي الأولمبي خلال المنافسات الثلاث الأولى برياضة كرة القدم، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويبقى رحيمي أحد أبرز اللاعبين في الموسم الماضي، حيث قاد العين للتفوق على الهلال والنصر في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتمسك نادي العين في الفترة الحالية باللاعب، بينما لم ترتقى حالة الاهتمام من أندية روشن إلى أي عرض رسمي حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري السعودي إنجلترا توتنهام هوتسبير نادي توتنهام ريتشارليسون البرازيلي ريتشارليسون الأهلي السعودي الميركاتو الصيفي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

"تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية شراكة رقمية مع منصة تيك توك، لتصبح الأخيرة الشريك الرقمي الرسمي لدوري روشن السعودي للموسم 2024-2025. 


وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث نقلة نوعية في تجربة المشجعين الرقمية، وتقديم محتوى حصري ومبتكر لعشاق كرة القدم في المنطقة والعالم.


بالإضافة إلى ذلك، ستوفر تيك توك عبر هذه الشراكة مساحة حصرية خاصة بدوري روشن السعودي، تضم محتوى حصريًا من الأندية والشركاء، وتتيح للمشجعين التفاعل مع فرقهم ولاعبيهم المفضلين بطرق جديدة ومبتكرة.

تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام سوسيداد.. هجوم مرعب ومفاجأة بشأن زميل روديجر حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة


ويتضمن المحتوى الحصري والخاص في منصة تيك توك عن دوري روشن السعودي، مشاهد للقطات من وراء الكواليس، خلاف المقابلات الخاصة، مما يمنح المشجعين تجربة فريدة وجذابة. 


وستتاح الفرصة أيضًا، لصناع المحتوى على تيك توك؛ لاستكشاف جوانب جديدة من الدوري، مثل حضور التدريبات وتجارب يوم المباراة والتفاعل مع اللاعبين، مما سيساهم في سرد قصص إبداعية تصل إلى جمهور عالمي.


وتكشف هذه الشراكة عن إطلاق تيك توك، وسمًا دائمًا "هاشتاغ" #SaudiLeague، لتعزيز حضور دوري روشن السعودي على المنصة وتقديم مزيج مثير من الرياضة والإبداع للمشجعين.


وستنفذ تيك توك نشاطًا إعلاميًا مكثفًا لدعم هذه الشراكة، مما يضمن بقاء دوري روشن السعودي في طليعة الابتكار الرقمي في مجال التسويق الرياضي.

مقالات مشابهة

  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • "تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • ربيع سفياني.. لاعب الفتح والنصر والاتحاد والتعاون السابق لـ(البلاد): التتويج ببطولة الدوري مع النموذجي.. الأغلى عندي
  • شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"