هنأ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط أبناء الجامعة الحاصلين على جوائز الدولة التشجيعية، والهيئات/ الأفراد؛ لعام 2023 والتي أعلن مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا نتائجها برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس الأكاديمية، وبحضور أعضاء المجلس، مؤكدًا أن هذه الجوائز تعد وسام تقدير؛ لما قدموه علماء الجامعة؛ من جهود، وأبحاث ؛ لخدمة المنظومة البحثية.

 وأوضح رئيس جامعة أسيوط إن علماء جامعة أسيوط؛ حصلوا على 4 من الجوائز، تضمنت؛ جائزتين من جوائز (الدولة التشجيعية)، في  العلوم الزراعية، وفاز بها؛ الدكتورة أميرة مراد إسماعيل مراد الأستاذ المساعد بقسم المحاصيل؛ بكلية الزراعة، والدكتور محمود محمد أحمد سليمان المدرس بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية؛ بكلية الطب البيطري.

 كما حصلت الجامعة على؛ جائزتين من جوائز( الهيئات/الأفراد) فى العلوم الطبية، وهب؛ جائزة المرحوم الأستاذ الدكتور أسامة حسن علوان؛ في مجال؛ الأمراض العصبية، وقيمتها عشرة آلاف جنيه، وفازت بها؛ الدكتورة نور الهدى أحمد أحمد هريدي المدرس بقسم الأمراض العصبية والنفسية؛ بكلية الطب، وجائزة الأستاذ الدكتور طارق أسعد في مجال؛ الطب النفسي، وقيمتها عشرون ألف جنيه؛ وفازت بها؛ الدكتورة جيلان كرم الله رمضان المدرس بقسم الأمراض النفسية والعصبية؛ بكلية الطب.

 وأعرب الدكتور المنشاوي؛ عن فخره، واعتزازه بعلماء الجامعة؛ لتميزهم، وتفوقهم في مختلف المجالات، لافتًا إلى أن جامعة أسيوط لا تألو جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم لباحثيها؛ لتنفيذ أبحاثهم، وتطوير مجالاتهم التخصصية؛لتحقيق التقدم المنشود للجامعة، على كافة المستويات، وبما يضمن الارتقاء بجودة منظومة البحث العلمي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط ابناء الجامعة إرتقاء أكاديمية البحث العلمي أصل أحمد المنشاوي الات أكاديمية في مجال

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية

لقى شاب مصرعه أسفل عجلات القطار، في قرية جنزور، التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وتم إبلاغ مركز الشرطة والإسعاف.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد تلق إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد مصرع عبد الله خالد عبد الله عبد الكريم ٢١ عام - طالب بالفرقة الرابعة كلية الطب- مقيم بقرية بابل، وذلك أسفل عجلات قطار القاهرة قويسنا بركة السبع فى قرية جنزور.

تم نقله لممستشفي بركة السبع وتم تحرير المحضر محضر اللازم بالواقعة، وجاري استخراج تصاريح الدفن اللازمة لدفن الجثمان بمقابر العائلة.

مقالات مشابهة

  • بعد افتتاحها| جامعة باديا: نستعد لتخصيص مكان لاستقبال الطلاب الوافدين
  • مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام بكليتيّ الزراعة والطب   
  • رئيس جامعة باديا: الدولة تقف خلف كل تجربة ناجحة خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • تخرج الدفعة الرابعة بكلية العلاج الطبيعي فى جنوب الوادي
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 46 من كلية الحقوق  
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يلتقيان مفتي الديار المصرية    
  • شروط التشعيب بكلية البنات للآداب بجامعة عين شمس لـ12 قسما