شاركت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية ، فى فعاليات إحتفالية تكريم خريجي الدفعتين 99 و 100، والتى نظمتها مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة ، وتضمنت الفعاليات مناقشة العديد من القضايا الهامة، واتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة، والتركيز على الشباب وتطوير الكوادر.
 

يأتي ذلك فى إطار جهود مديرية العمل فى تعزيز التعاون مع الجهات التنفيذية الموجودة داخل المحافظة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين بشكل لائق وكريم ، حيث يشير هذا الحدث إلى الاهتمام الكبير الذي توليه المحافظة للشباب وتطوير الكوادر الشابة، حيث يتم  تكريم خريجي دفعتين جديدتين ، كما يعكس حرص المسؤولين على توفير فرص عمل مناسبة للشباب وتأهيلهم لسوق العمل، لتطلع نحو مستقبل أفضل ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون الوثيق بين مديرية العمل والجهات المعنية في تحقيق العديد من الإنجازات، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز التنمية المستدامة في المحافظة.


 

وقال حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، إن تلك الجهود التى تقوم بها المديرية وأجهزتها تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران للمديريات بالمحافظات ، بتعزيز ملفات التعاون من العديد من الجهات المعنية لتوفير مزيد من التوعية للشباب والتشجيع على ريادة الأعمال والعمل الحر وفرص العمل للشباب.
 

وأكد مدير المديرية، أن هذا الحدث يمثل خطوة مهمة على طريق بناء مجتمع قوي ومتماسك، يعتمد على التعاون والشراكة بين مختلف المؤسسات ، كما استقبله احمد عبد الرحمن مدير مديرية التضامن الاجتماعي ، وحضر الحفل جميع أعضاء اللجنة المحلية للخدمة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية التضامن الاجتماعي سوق العمل وزير العمل محمد جبران مدیریة العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر: توفير 2000 فرصة عمل ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن إقامة ملتقى للتوظيف يومي 14، 15 سبتمبر الجاري بمقر مكتبة مصر العامة يوفر أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة وذلك بالمشاركة بين مركز توظيف شغلني فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر.

كما يتضمن الملتقى عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية والحرفية والتكنولوجية وريادة الأعمال والتسويق الالكتروني واللغات الأجنبية والحاسب الآلي وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.

وأضاف الدكتور هشام ابوزيد، نائب المحافظ أنه يجري الاستعداد لتنظيم الملتقي بداية من تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة وعرض فرص العمل المتنوعة في مجالات السياحة والصناعة وشركات النقل والتشييد والبناء والمطاعم والسلاسل الغذائية وشركات الأمن والحراسة والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضاً.

كما يتضمن الملتقى فرصا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة وزيادة مهارات الشباب وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل.

كما سيتم متابعة جدية ومستمرة لكافة الفرص والتأكد من استلام العمل للمقبولين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل وتأمين وحد أدني للأجور.

ودعا محافظ الأقصر الشباب والفتيات من كافة أنحاء المحافظة للمشاركة في الملتقى التوظيفي وإحضار السيرة الذاتية لهم وصور من المؤهلات والأوراق والاستفادة من الفرص المعروضة مع التحلي بالالتزام بالنظام خاصة أن الملتقى سيمتد ليومين من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساء.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث مع مدير برنامج الأغذية العالمي تعزيز التعاون في مكافحة السمنة
  • مدير التعاون الدولي بالهلال الأحمر: تجاربنا تعزز احترام القوانين الإنسانية
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • محافظ الأقصر: توفير 2000 فرصة عمل ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • وزارة العمل تعلن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة.. التفاصيل
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية للشباب على التكييف والتبريد والخراطة بالوادي الجديد