يستعد فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.


موعد مباراة نهائي كأس الرابطة بين طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا 


و يواجه فريق طلائع الجيش نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي.

 

القناة الناقلة لنهائي كأس رابطة الأندية 

 

وتذاع مباراة طلائع الجيش أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

و يدير طاقم حكام روماني بقيادة رادو بيتريسكو نهائي كأس رابطة الأندية المصرية، بين سيراميكا كليوبترا وطلائع الجيش، مساء الأربعاء المقبل.

 

ومن المقرر أن يعاون بيتريسكو المساعدان رادو جينجولاك وفاسيلي مارينيسكو، والحكم الرابع بوجدان دوميتراكي، وأندري كيفوليتي حكم تقنية الفيديو VAR ويعاونه سيباستيان جورجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلائع الجيش سيراميكا كليوباترا نهائي بطولة كأس رابطة الأندية كأس رابطة الاندية المصرية نهائي كاس الرابطة سیرامیکا کلیوباترا کأس رابطة الأندیة طلائع الجیش نهائی کأس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب ألمانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المانشفت وأيضًا الطواحين الهولندية.

هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية، صوب أرضية ملعب «يوهان كرويف أرينا»، والذي يحتضن مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

وحقق منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، فوزًا مقنعًا وممتعًا أيضًا، على حساب نظيره المجري، بخماسية نظيفة، مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، بينما نجح منتخب هولندا في الفوز على البوسنة والهرسك بخماسية مقابل هدفين.

ساني نجم منتخب ألمانيا

وقدم المانشافت عرضًا ممتعًا بكل المقاييس ونثر سحره على أرضية ملعب «اسبرت أرينا»، واكتسح المنتخب المجري بخماسية مقنعة، ليفتتح «الماكينات» مشوارهم في بطولة دوري الأمم الأوروبية بانتصار كبير.

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب هولندا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا ضد ألمانيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: سأترشح لرئاسة رابطة الأندية والزناتي بدلًا من عامر حسين في عهدي
  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد اتحاد كلباء في كأس رابطة المحترفين الإماراتي والقنوات الناقلة