قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادى، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة سيارة سيدة.

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة المعادي، يفيد بورود بلاغًا من إحدى السيدات بسرقة سيارتها أثناء تركها أمام محل عملها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين قيام عاطل – له معلومات جنائية-  بإرتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة وبالضغط عليه أرشد عن مكانها.

وفي سياق آخر تواصل نيابة السلام، تحقيقاتها حول واقعة قيام عاطل بالتعدي جنسيًا على ابنته، حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة قائلًا أنه لم يشعر بنفسه أثناء ارتكابه تلك الجريمة، وأنه قام باعتصاب لمدة عام مستغلا غياب والدتها عن المنزل.

وأضاف المتهم، أن الحشيش تسبب في تغيب عقله فلا يستطيع التفرقة بين نجلته وغيرها بل تقوده شهواته الشيطانية فقط، مشيرًا إلى أنه لا يدرك ما يفعله إلا بعد انقضاء مفعول المخدر.

كما استكعت النيابة لأقوال الطفلة المجني عليها، حيث أكدت أن والدها كان يستغل نزول والدتها للعمل أو شراء بعض الأغراض ثم يغتصبها كرها عنها حتى سلبها شرفها.

وتابعت المجني عليها، أنها أبلغت والدتها بعد عام خوفا من والدها الذي هددها بالقتل حال إخبارها أحدا، كما أنها شعرت بآلام شديدة وتبين أنها أصيبت بتهتك في الرحم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة السلام، يفيد بورود بلاغا من ربة منزل تتهم زوجها باغتصاب نجلتهما الطفلة البالغة من العمر 13 عاما، بعد خروجها من المنزل يوميا لمدة عام كامل.

وعلى الفور خرجت قوة أمنية وتمكنت من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قنا بمديرية أمن قنا من (إحدى السيداتوزوجها– مقيمان بدائرة القسم) بإختطاف نجلهما وتلقيهما إتصال هاتفى وطلب مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا لسرعة تحديد المتهمين .. توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") لوجود خلافات عائلية بين أحدهم ووالد الطفل، فقام بالاتفاق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة والتحفظ على الطفل المختطف بإحدى الشقق السكنية بمحافظة الأقصر ، ومطالبة والد الطفل بفدية مالية نظير إطلاق سراح نجله.. تم استهدافهم وضبطهم، وبرفقتهم الطفل المختطف، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجديد حبس تجديد حبس عاطل حبس عاطل حبس سرقة سيارة سرقة النيابة العامة الأجهزة الأمنية بالقاهرة قسم شرطة المعادى

إقرأ أيضاً:

«القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة

وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة القاضي حسني عبد اللطيف رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، على طلب المستشار محمد شوقي النائب العام، بتجديد ندب كلٍّ من المستشارين محمد البياع رئيسا للمكتب الفني للنائب العام، والمستشار دكتور طارق أبو زيد مديرا لإدارة التحفظ بالنيابة العامة، المستشار احمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، المستشار إبراهيم صالح رئيسا لمكتب التعيينات، المستشار محمد الأنصاري رئيسا لمكتب الشكاوى، المستشار احمد شورب المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية، المستشار مصطفى نبيل سمرة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا،

كما وافق المجلس على حركة المحامين العموم للنيابات الكلية، و الجزء الثاني من الحركة والتبادل بين رؤساء النيابة ورؤساء المحاكم.

المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابة استئناف المنصورة، المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، المستشار ادهم أسامة صادق المحامي العام الأول لنيابة استئناف بني سويف، المستشار عاصم نعيم المحامي العام الأول لنيابة استئناف قنا.

مقالات مشابهة

  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • ضبط  المتهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • ضبط متهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • حبس المتهم بالنصب على المواطنين بتسفيرهم للعمل في الأردن