تفقد المهندس أمين حسن غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع تنمية وتطوير المدن، كمبوند جنة السكني بالتجمع الثالث في مدينة القاهرة الجديدة، يرافقه المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، والمهندس أحمد شوقي معاون المشرف على مكتب وزير الإسكان، ومسؤولو الجهاز.

 طرح أعمال صيانة للمسطحات الخضراء

وأكد غنيم خلال الجولة ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والزراعة وتنسيق الموقع بالكمبوند بشكل خاص، وجميع مشروعات الإسكان القومي بشكل عام، كما شدد على ضرورة استمرار التواصل مع السكان والعمل على حل مشكلاتهم بشكل متواصل، لتوفير أقصى درجات الراحة لقاطني مشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة، وقاطني المدينة عمومًا، وكذا ضرورة متابعة أي مخالفات بتلك المشروعات حفاظا على المظهر الجمالي والتنموي لمشروعات إسكان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

فيما أعلن المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه جاري طرح أعمال صيانة للمسطحات الخضراء داخل الكمبوند لضمان الحفاظ على مستوى المسطحات الخضراء، وطرح عملية لصيانة المصاعد الكهربائية بالعمارات.

 رفع كفاءة الطرق المحيطة بمشروع جنة بالقاهرة الجديدة

وأكد أنه جاري رفع كفاءة الطرق المحيطة بكمبوند جنة، ومنها رفع كفاءة الطريق الفاصل بين كمبوند جنة وأرض الجمعيات بطول 4 كيلومترات، والذي يعد أحد المحاور الرئيسية الهامة بالمنطقة حيث يربط محور العبور بالطريق الأوسطي، ويعمل على تنمية المنطقة وخصوصاً كمبوند جنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال النظافة أعمال صيانة التجمع الثالث القاهرة الجديدة المجتمعات العمرانية الجديدة المحاور الرئيسية المسطحات الخضراء أحمد شوقى أرض الجمعيات القاهرة الجدیدة رفع کفاءة

إقرأ أيضاً:

بلدية الكويت: تكثيف أعمال النظافة لتجهيز المنطقة المحيطة باستاد جابر الدولي

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأحد البدء بأعمال التنظيف في محيط استاد جابر الدولي وذلك بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ضمن الاستعدادات الجارية لاستضافة المباراة الدولية بين منتخب الكويت الوطني ونظيره العراقي مساء بعد غد الثلاثاء.

وأوضحت البلدية في بيان صحفي أن فرق إدارة النظافة وإشغالات الطرق في محافظة الفروانية باشرت أعمالها الميدانية على كامل المنطقة المحيطة في استاد جابر الدولي.

وأكدت استمرار كافة التحضيرات اللازمة الخاصة بأعمال النظافة وأشغال الطرق حتى الانتهاء منها وتنظيف المنطقة المحيطة بالكامل غدا الاثنين فضلا عن التأكد من عدم وقوف الشاحنات في المواقف الخارجية للملعب إلى جانب توفير الحاويات وتوزيعها وإزالة السيارات المهملة.

المصدر كونا الوسوماستاد جابر بلدية الكويت

مقالات مشابهة

  • رفع كفاءة الطرق والأرصفة بمركز خدمات التجمع الخامس
  • مسئولو الإسكان يتفقدون مشروعات الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بمدينة سفنكس الجديدة
  • بلدية الكويت: تكثيف أعمال النظافة لتجهيز المنطقة المحيطة باستاد جابر الدولي
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • " الإسكان ": حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة
  • «الإسكان»: أنشطة متنوعة لتحقيق معدلات تنمية مرتفعة لسكان المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعات الطرق والمرافق بمناطق التوسعات بعدة مدن جديدة
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة "الشيخ زايد" والحزام الأخضر بمدينة "6 أكتوبر"
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين