عين ليبيا:
2024-09-09@23:07:22 GMT

صدمة في العالم.. جنود إسرائيليون يعتدون على أسير فلسطيني (فيديو)

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

في مشاهد أثارت غضبا وتفاعلا واسعا، تداولت وسائل إعلام إسرائيلية، مقطع فيديو مسربا يوثق واقعة اعتداء جنود إسرائيليين على أسير فلسطيني من غزة، في سجن “سيدي تيمان” في صحراء النقب الذي يعرف باسم “غوانتانامو إسرائيل”.

وحسب الفيديو الذي نشرته القناة 12 الإسرائيلية، “فإن اللقطات تظهر جنودا إسرائيليين وهم يعتدون على أسير فلسطيني، وعلى أثر ذلك تم نقله إلى المستشفى مصابا بجروح، وكسر في الضلوع وتمزق في الأمعاء”.

وقالت القناة، في تقرير لها، إن “التقدير الطبي كشف أن الإصابات الناجمة عن اختراق جسمه بأداة ما”، مؤكدة أن “المعتقل الذي يظهر في التوثيق لم يشارك في هجمات 7 أكتوبر ولم يكن من قوات النخبة”.

وأفادت بأنه “لم يتم القبض عليه في بداية الحرب بل في شهر مارس،وخلافا لما يُزعم، فهو لم يكن نائبا في البرلمان عن حركة حماس وكان يعمل في جباليا، بل كان يعيش في مخيم جباليا للاجئين وكان ضابطا في شرطة حماس، وكان يعمل في قسم مكافحة المخدرات”.

وأثار الفيديو تفاعلا وغضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعا الكثيرون لوضع حد لانتهاكات إسرائيل بحقّ الشعب الفلسطيني.

هذا ولا تزال العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة مستمرة، منذ السابع من  أكتوبر 2023، وأسفر الهجوم الإسرائيلي عن سقوط أكثر من 39 ألف قتيل وأكثر من 90 ألف جريح.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أسير فلسطيني الاعتداء على الأسرى الجيش الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي: قتل الناشطة الأمريكية هي جريمة حرب يرتكبها العدو أمام العالم

الثورة نت/..

اعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن “إقدام جنود العدو على إطلاق النار وقتل الناشطة الأمريكية ايسينور إزجي إيجي هو جريمة حرب جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني أمام العالم أجمع”.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الحركة في تصريح صحفي الليلة الماضية، قولها: إن صمت الإدارة الأمريكية على جرائم كيان الاحتلال يضعها في شراكة كاملة معه.

كما أعتبرت الحركة أن تمييز الإدارة الأمريكية بين مواطنيها الذين يحملون جنسيتها، على أساس سياسي، هو ازدراء لكل القيم التي تدعيها.

وأضافت: “لا فرق بين من يقتل على أيدي جنود الاحتلال سواء كان في الأسر أم يشارك في التضامن مع أبناء شعبنا، وما اغتيال الإعلامية شيرين أبو عاقلة ببعيد”.

مقالات مشابهة

  • مستوطنون يعتدون على مسن فلسطيني بعد اختطافه في الخليل
  • حماس تعلق على تقارير بشأن قتل الجيش الإسرائيلي عشرات المستوطنين في 7 أكتوبر
  • حاخام يبارك جنودا متهمين بالاعتداء جنسيا على أسير فلسطيني
  • منذ 7 أكتوبر..مقتل 1664 إسرائيلياً بينهم 706 جنود في غزة
  • إعلام فلسطيني: 4 شهداء في استهداف الاحتلال منزلا بمخيم جباليا
  • حاخام إسرائيلي يدعو لتكريم جنود اعتدوا جنسيا على أسير فلسطيني
  • مساهمة بايدن غير المقصودة في الرعب الذي يتكشف في غزة
  • تردد قناة الرابعة الرياضية Iraqi Sport TV HD 2024 الناقلة مباريات تصفيات كأس العالم
  • الجهاد الإسلامي: قتل الناشطة الأمريكية هي جريمة حرب يرتكبها العدو أمام العالم
  • من غزة إلى دبي.. جنود الاحتلال يقضون إجازاتهم في الإمارات بعد معارك القطاع