تعرض المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور للهزيمة على يد نظيره منتخب إسبانيا بنتيجة ( 28 ـ 29) في منافسات الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري.


وإحتكم المنتخبان لوقت إضافي لحسم هوية المتأهل للدور قبل النهائي

وكان المنتخب الوطني قد تقدم على نظيره منتخب إسبانيا بنتيجة (12-8)، في الشوط الأول.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مواجهة قوية في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة فرنسا وألمانيا المقرر إقامتها بعد قليل.

 

مشوار منتخب كرة اليد في المجموعات
وأنهى منتخب اليد الدور الأول فى المركز الثانى بمجموعته بالفوز على الأرجنتين وخسارة النرويج من الدنمارك.


وحقق المنتخب الوطني لكرة اليد فوزا مهما على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 34-27 فى ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته فى أولمبياد باريس 2024، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائى بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25 فى اللقاء الماضى.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز بضربة البداية أمام المجر بنتيجة 35 - 32، قبل أن يخسر أمام نظيره الدنماركى بنتيجة 30- 27، فى ثانى مواجهاته، ثم التعادل مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 فى ثالث مواجهات الأولمبياد، وبعدها استعادة الانتصارات أمام النرويج 26/25.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرة اليد رجال كارلوس باستور منتخب اليد أولمبياد باريس 2024 مصر وإسبانيا دورة الألعاب الأولمبية المنتخب الوطنی لکرة الید

إقرأ أيضاً:

إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا

كشفت تقارير إعلامية عن أحد أسباب انفصال مهاجم منتخب إسبانيا لكرة القدم، ألفارو موراتا عن زوجته الإيطالية أليس كامبيلو بعد علاقة استمرت 7 سنوات، وأثمرت 4 أطفال.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن المعركة الكبرى بين الزوجين اندلعت مباشرة بعد نهائي بطولة أوروبا 2024 الذي توج بلقبها المنتخب الإسباني على حساب إنجلترا 2-1.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطاليlist 2 of 2سرقوا ساعته الفاخرة بقوة السلاح.. استقبال غير متوقع لنيريس لاعب نابولي الجديدend of list

واستندت ماركا على تصريحات الصحفية أليكسيا ريفاس لبرنامج "دعونا نرى" على قناة تيليشينكو (Telecinco) "وقع الشجار الكبير بين موراتا وكامبيلو على أرض الملعب عندما كان الجميع يحتفلون بلقب اليورو. أرادت أليس أن تكون هي مع أطفالها وأصدقائها فقط في الملعب. ورفضت وجود والدي موراتا وعائلته للاحتفال في نهاية المباراة مما أدى إلى انفجار الأوضاع بينهما".

وأوضحت ريفاس أنه لا توجد خيارات لهما لإعادة التفكير في العلاقة بين الزوجين "موراتا لم يعد قادرا على تحمل عدم الاحترام هذا ولم يستطع تحمل القيود التي تفرضها زوجته".

وغاب موراتا (31 عاما) مهاجم ميلان الإيطالي عن المواجهة الأولى لمنتخب إسبانيا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية ضد صربيا أمس الخميس.

ولم يتمكن "لا روخا" بطل أوروبا من تحقيق الفوز الأول واكتفى بالتعادل السلبي مع صربيا في المجموعة الرابعة التي شهدت فوز الدانمارك على سويسرا 2-0.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفا على سويسرا في الجولة الثانية، في حين يستقبل المنتخب الدانماركي نظيره الصربي، الأحد.

مقالات مشابهة

  • السودان يخسر بهدفين مقابل هدف أمام أنغولا
  • منتخب الكويت لكرة القدم يجري مرانه الأخير قبل مواجهة العراق
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس
  • ستيف كلارك: كنا نستحق الخروج بنتيجة إيجابية أمام البرتغال
  • "الأبيض" يواجه نظيره الإيراني لمواصلة حصد النقاط
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • دوري الأمم الأوروبية: تعادل النرويج سلبياً أمام كازاخستان
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا