انتهت مديرية العمل بمحافظة المنوفية، من عمليات التطوير لمبنى ديوان عام المديرية (الدور الرابع) واستلامه من شركة المقاولات، وذلك  بحضور لجنة متخصصه من مديرية الاسكان ، ومديرية العمل ، وتسليم الموظفين مكاتبهم ، للبدء فى آداء اعمالهم المنوطة بهم لخدمة المواطنين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها بشكل لائق وكريم.


و قامت إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية بوضع خطة التطوير وعرضها على الجهات المسئولة ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع حتى الانتهاء من المقر ، ليكون بهذا الشكل اللائق لتقديم كافة الخدمات للمواطنين فى إطار منظومة وزارة العمل الرقمية المميكنة فى جميع ملفات عملها ، فيما يخص التشغيل واستخراج شهادات القيد ( كعوب العمل المميكنة ) ، أو شهادات مستوى المهارة ومزاولة الحرفة فى شكلها الجديد المؤمن ، وكذلك تسجيل راغبي العمل بالداخل والخارج ، ومهام التفتيش على المنشآت عمالياً وفى مجال السلامة والصحة المهنية وفق منظومة الحوسبة التي تبنتها الوزارة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية ومكتبها بالقاهرة ، لتسهيل مهمة المفتشين ميدانياً وحكومة عمليات التفتيش.


يأتى ذلك فى إطار جهود مديرية العمل المستمرة فى تطوير مكاتبها التابعة وتفعيل أدائها لمهامها المنوطة بها وتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها فى ظل الجمهورية الجديدة  واستراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي ورؤيتها 2030 .
وقال سعد عبد الحميد مدير مديرية العمل بالمنوفية، إن تلك الجهود التى قامت بها المديرية وإداراتها التابعة تأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، وتأكيده على أهمية دور مديريات العمل ، في تنفيذ خطة الوزارة خاصة داخل مواقع العمل بالمحافظات، وأهمية التواصل مع المواطنين مُتلقي الخدمة من الوزارة ، والاستماع إلى مطالبهم وتنفيذها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتطوير كافة عمليات تقديم الخدمات بما يضمن تنفيذ الرؤية المُستقبلية للوزارة لخدمة المواطن المصري ، الذي يحظى باهتمام القيادة السياسية ، بتوفير حياة كريمة له ، وخدمات حقيقية على أرض الواقع.
وأضاف مدير المديرية، أن إدارة التخطيط بالمديرية برئاسة ثناء شرف حملت على عاتقها مهمة تطوير مبنى المديرية كاملاً ، وبذلت الكثير من الجهد والعمل من اجل إنجاح خطة التطوير ، والتغلب على العقبات ، وذلك لتناسب مع منظومة العمل الالكترونية وتلبى احتياجات الموظفين والمواطنين لإنجاز العمل وتحسين دقة وكفاءة الخدمات المقدمة، كما تستكمل المديرية تطوير الدور الخامس الذى تم تسليمه من قبل ، وجارى العمل على الانتهاء من الدور الثانى وباقى المبنى ، مؤكداً على استمرار عمليات التطوير الشامل لمنظومة العمل بالمديرية فى القيادات والأداء الوظيفى إلى تطوير المكاتب والممتلكات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل مجال السلامة والصحة المهنية مديرية العمل الجمهورية الجديدة مدیریة العمل

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن الواحات جالو الأوضاع الأمنية في نطاق المديرية

الوطن| رصد

بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، اليوم الأحد، مع مدير أمن الواحات جالو خالد العبار، الأوضاع الأمنية في نطاق المديرية.

تركز الاجتماع، الذي عُقد في مقر ديوان الوزارة، على سير العمل الأمني في المديرية والصعوبات التي تواجه منتسبيها في أداء مهامهم، بالإضافة إلى سبل تقديم الدعم الفني واللوجستي لمكونات المديرية.

وناقش اللقاء عمل غرف الطوارئ فرع الواحات، حيث قدم مدير الأمن تقريرًا عن الجهود المبذولة للحفاظ على الأمن والاستقرار، إلى جانب الدعم المقدم لجهاز الهجرة غير الشرعية في المنطقة، بهدف الحد من هذه الظاهرة، والسيطرة على عدد المهاجرين والنازحين.

وأكد أبوزريبة على ضرورة التنسيق بين مكونات الوزارة والقوات المسلحة بهدف الارتقاء بالعمل الأمني، والحفاظ على استقرار البلاد، ومكافحة الجريمة بكافة أنواعها، وحماية حدود الدولة من جميع التهديدات.

الوسوم#الهجرة غير الشرعية #الواحات اللواء " عصام ابوزريبة " ليبيا

مقالات مشابهة

  • صحة الصحة الدقهلية تنافش تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية
  • وكيل «صحة الدقهلية»: تطوير الخدمات الطبية وتدريب العاملين خلال الفترة المقبلة
  • وكيل الصحة بالدقهلية يُشدد على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى
  • وزير التعليم العالي: تطوير البرامج الدراسية وربطها بسوق العمل
  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن الواحات جالو الأوضاع الأمنية في نطاق المديرية
  • فيديو.. وزارة العمل تختبر المتقدمين على فرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني وتنظم اختبارات على التفصيل والخياطة بالمنوفية
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • وزارة العمل تبدأ في اختبار المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"
  • حصاد وزارة العمل في أسبوع