أغسطس 7, 2024آخر تحديث: أغسطس 7, 2024

المستقلة/-تجدد شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم لقائها مع الجمهور في الجمهورية العربية السورية ضمن حفل جماهيري بمدينة دمشق في مجمّع دمّر الثقافي – المسرح المكشوف مساء يوم 23 آب/أغسطس 2024 الجاري، متعاونة في تنظيمها مع شركة “مومنتس افانتس”.

وقد أكدت نجوى كرم اشتياقها الدائم والمستمر للجمهور السوري، من خلال تدوينة كتبتها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، قالت فيها: “يا #سوريا قديش كنتِ وبعدِك وبتبقى أحلى صدى لكل فنان .

. وإلي أنا بالذات.. أمسية “ورود الدار” بتجمعنا سوا بتاريخ 23 آب 2024 بمجمّع دمّر الثقافي – المسرح المكشوف”.

ويأتي اللقاء الجديد بالجمهور السوري بعد أن عامين من لقائها الأخير مع الجمهور السوري بعام 2022 والذي رحب عبر وسائل التواصل الإجتماعي باللقاء المتجدد هذا العام من خلال تفاعله مع هاشتاق #نجوى_كرم_في_سوريا الذي انطلق مع أول إعلان عن إحياء الحفل.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل

 أعربت الفنانة أنوشكا، عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير، الذي أقيم في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف، قائلة :"كنت سعيدة وحاسة إني أتولدت من جديد في الحفلة دي وبقالي فترة مش بقف على المسرح ولقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي ومحبة الناس ليا خلتني بقيت عامله زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر".
وأكدت أنوشكا، في تصريحات تليفزيونية، أنها لم تكون من أصول أرمينية بل كانت جدتها ووالدتها من أصل أرميني ولكن أصولها مصرية، معقبة بقول "لو كنت ولد كنت دخلت الجيش".

انوشكا : والداي السبب في نجاح مشواري الفني 


وأشارت أنوشكا، إلى أن الفضل يعود لنجاح مشوارها في الغناء أو التمثيل لله عز وجل ثم والدها والدتها، حيث دعموها بشكل كبير وكانا يقفا بجوارها ويساعدوها، وإختياراتها ترجع لما يُعرض عليها ولكنها تحاول جاهدة أن تختار الأفضل وما يناسبها من قناعات.
وأوضحت "أنوشكا"، أنا أبتعدت عن الغناء علشان التمثيل كان واخدني شوية ولكن برنامج "صالون أنوشكا" كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء.
وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة :"الحمد لله ربنا كرمني أخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا  خلى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانه جدا بكل نجاح بقدمه".

 

مقالات مشابهة

  • مسرحية “رسالة السلام” وعودة أمجاد المسرح المدرسي المندثر منذ عقود بأبين
  • العرض الوطني السوري العاشر وكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • تنافس 5 متسابقين في القرآن وإنشاد الأشبال في أمسية “مهرجان الرسول”
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • “الصندوق العقاري” مكّن 813 ألف مستفيد من تملك السكن حتى أغسطس 2024
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • هيئة الشارقة للمتاحف تفتح باب التسجيل لمؤتمر “سوا :10 سنوات من التبادل الثقافي في التعلم المتحفي ” نوفمبر 2024
  • “أمانة الباحة” تطرح 34 فرصة استثمارية بمحافظة الحجرة