بوابة الوفد:
2024-09-09@23:10:13 GMT

القبض على خاطفي طفل في قنا

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قنا بمديرية أمن قنا من (إحدى السيداتوزوجها– مقيمان بدائرة القسم) بإختطاف نجلهما وتلقيهما إتصال هاتفى وطلب مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا لسرعة تحديد المتهمين .. توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") لوجود خلافات عائلية بين أحدهم ووالد الطفل، فقام بالإتفاق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة والتحفظ على الطفل المختطف بإحدى الشقق السكنية بمحافظة الأقصر ، ومطالبة والد الطفل بفدية مالية نظير إطلاق سراح نجله.

. تم إستهدافهم وضبطهم ، وبرفقتهم الطفل المختطف، وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.     

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية شرطة قنا الأمن العام مديرية أمن قنا

إقرأ أيضاً:

تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة

منة عرفة.. قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، بقبول الاستئناف المقدم من المتهمة بسرقة شقة الفنانة منة عرفة، في القاهرة الجديدة، على حكم حبسها لمدة عام، وقضت بتخفيف مدة العقوبة لتصل إلى الحبس 6 أشهر.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة سرقة الفنانة منة عرفة، أنه تم الاستيلاء على 40 ألف جنيه وهاتف محمول وحذاء من داخل غرفة نوم الفنانة منة عرفة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بتعرض الفنانة منة عرفة لواقعة سرقة متعلقات شخصية ومبلغ مالي داخل كومبوند في التجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في كشف ملابسات سرقة الفنانة منة عرفة، وتبين أن حارسة العقار وراء ارتكاب الواقعة.

القبض على المتهمة بسرقة منة عرفة

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى أن حارسة العقار محل سكن الفنانة منة عرفة وراء ارتكاب الواقعة، وأعدت القوات قوة أمنية استهدفت المتهمة وتمكنت من القبض عليها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمخدرات بـ 3 ملايين جنيه.. سقوط 5 من تجار الكيف في القاهرة والبحيرة والإسكندرية

وظائف وهمية.. القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • القبض على فتاةوخطيبها سرقا سائق بعد استدراجه بأسوان
  • تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • أجبروه على بيع شقته وسيارته.. تفاصيل اختطاف شاب على يد صديقه بأكتوبر
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • «نصب علينا يا بيه».. 4 أشخاص يختطفون محامي في أكتوبر
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • حبس المتهم بالنصب على المواطنين بتسفيرهم للعمل في الأردن
  • التصريح بدفن جثمان شاب سقط من أعلى دراجة بخارية في الصف