فرنسا – سرق مجهولون في باريس حقيبة تحتوي على 35 ألف دولار من نائبة وزير الرياضة وسياسة الشباب في جنوب السودان.

وبحسب مجلة Valeurs Actuelles، فإن الأموال خُصصت لدعم الوفد خلال أولمبياد 2024.

وقالت المجلة إن الحادث وقع في أحد الفنادق بضاحية فيلجويف، مساء الأحد 4 أغسطس، حيث تركت نائبة الوزير حقيبتها على إحدى الطاولات في الفندق دون مراقبة.

وأفاد الموظفون أنهم لم يروا أي شيء.

ويشار إلى أن الحقيبة تحتوي، بالإضافة إلى الأموال، على مجوهرات وهاتف محمول ووثائق شخصية. وفي وقت لاحق عثر ضباط الشرطة على الحقيبة في بلدية ماسي بالقرب من باريس، ولكن دون أموال أو مجوهرات.

يذكر أن هذه ليست حالة السرقة الأولى في أولمبياد 2024، حيث تعرض لاعب كرة القدم البرازيلي السابق زيكو لسرقة حقيبة تقدر محتوياتها بـ500 ألف يورو. وكانت تحتوي على مبالغ مالية باليورو والدولار، بالإضافة إلى ساعة “رولكس” وأحجار كريمة.

كما تعرض راكبو الدراجات من سلوفاكيا للسرقة، حيث تمت سرقة العشرات من إطارات الدراجات وقطع الغيار والعديد من المفاتيح بمبلغ إجمالي قدره 2.3 ألف يورو.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياُ ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للاطمئنان علي كافة أعضاء البعثة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب بوتسوانا، وذلك بعد أزمة التأجيل التي تواجهها المباراة، بسبب تأخر عودة الفريق المضيف إلى بلاده  بسبب أزمة في الطيران، ومطالبة المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة، وهو ما رفضه المنتخب الوطني.


وأكد الدكتور أشرف صبحي حرصه علي المتابعة بشكل لحظي كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، والعمل علي توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، وبالتوفيق الكامل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم كلاً من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يقدم 5 ملايين مكافأة لـ القرشي بعد تحقيقه ذهبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • كيف تختار الحقيبة المدرسية المناسبة لطفلك؟
  • وزير الطيران يناقش مع وزير النقل بـ جنوب السودان تدشين خط نقل جوى بين القاهرة وجوبا
  • ضبط لصوص سرقوا مجوهرات في حملات أمنية
  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.164 حقيبة إيوائية في محلية أبو حمد بولاية نهر النيل في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.164 حقيبة إيوائية في محلية أبو حمد بولاية نهر النيل بالسودان
  • قوى الحرية والتغيير تحالف مدني سوداني تعرض لموجة من الانقسامات
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس