الوطن:
2024-09-09@23:08:08 GMT

ضبط متهم بتزوير المحررات الرسمية في كفر الدوار

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

ضبط متهم بتزوير المحررات الرسمية في كفر الدوار

كشفت  معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية، عن أنّ أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار، يزاول نشاطا إجراميا تخصص في تزوير المحررات وترويجها على المواطنين الراغبين في الحصول عليها نظير تحصله على مبالغ مالية منهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (2 خاتم - عدد من المستندات والشهادات المزورة والمنسوب صدورها لعدد من الجهات الحكومية، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المُشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية

إقرأ أيضاً:

مش مغصوبة.. عروس كفر الدوار تكشف مفاجأة عن فيديو خطيبها

علقت عروس كفر الدوار، على أزمتها مع خطيبها والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن خطيبها لم يخرج من بيته بعد انتشار الفيديوهات

فساتين زفاف مزينة بالكشكش 2024 تخفى عيوب قوام العروس النحفية كابوس في ليلة العمر.. تشوية رأس عروس ولص الفساتين وحادث الزفة

ووجهت عروس كفر الدوار، خلال حوارها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، حديثها لخطيبها محمد، قائلة: «حابة أصالح خطيبي وبقوله أنا آسفه على اللي أنا عملته معاك يا محمد أنا خطيبتك وحبيبتك لأن إحنا مش معرفة يوم وبعتذر له قدام الكل».


وتابعت عروس كفر الدوار، أن ما حدث سيكون أول درس في بداية حياتها: «أنا يا محمد بحبك قدام الناس كلها.. الفيديو خلى نفسيتنا زي الزفت ومش عارف يروح يشتغل ولا ينزل شغله».


وأشارت «نسمة» إلى أن الأمور كانت تسير على ما يرام إلى أن قام خطيبها بمخالفة الاتفاق، عندما حضر حفل خطوبتهما دون بدلة ولا إحضار بوكيه ورد، «اختلفنا على كده وزعلت لما شوفته انه مسمعش الكلام وكان سوء تفاهم بسيط، لكن معرفش صاحب الكوافير عمل ليه كده».

محدش استأذنا


وعن نشر الفيديو قالت نسمة إنها لم تعلم شيئا عنه: «محدش استأذنا وكذا حد ورهولنا كده، صاحب الكوافير صور وقال لنا هبعته لكم على الواتس الخاص بيكم، أنا كنت رافضة في البداية وقولت له مش بحب اتصور خلى خطيبي دخل وصورني قدام الأمر الواقع.. قالي تعالي يا عروسة وصورني.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم».
وأكدت عروس كفر الدوار، أنها فوجئت بالفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، متسائلة عما حدث وما يقوله البعض عن تفاصيل ما حدث: «منقيين صور وحشة وأنا وخطيبي نفسيتنا زي الزفت.. أنا وهو بنحب بعض، مافيش حاجة وحشه بينا».

وفاجأت عروس كفر الدوار، خطيبها، قائلة :"أنا بحبك يامحمد وبقولها فى التلفزيون.. وآسفة على اللي عملته معاك".

مقالات مشابهة

  • مش مغصوبة.. عروس كفر الدوار تكشف مفاجأة عن فيديو خطيبها
  • أول تعليق من عريس كفر الدوار صاحب ترند ”العروسة المغصوبة”
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية
  • الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل المرسوم السلطاني رقم (34/ 2024)
  • وظائف وهمية.. القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالدقهلية
  • أشهر مزوري المحررات الرسمية بالدقهلية في قبضة رجال الأمن
  • الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل المرسوم السلطاني رقم 34/2024 .. عاجل
  • القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الدقهلية
  • ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية بتهمة تزوير المحررات
  • تخصصوا في المستندات الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام