نجحت الداخلية في ضبط المدير المسئول عن مركز تعليمى بالجيزة لقيامه بتصوير ونسخ العديد من الكتب الدراسية الخارجية بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية).

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة برئاسة اللواء عاصم الشريف مساعد وزير الداخلية  قيام (مالك مركز تعليمى- كائن بمحافظة الجيزة) بتصوير ونسخ العديد من الكتب الدراسية الخارجية المصورة بأسلوب التصوير الضوئى لمختلف السنوات الدراسية لطلاب المرحلة الإبتدائية بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف المركز التعليمى المشار إليه وضبط المدير المسئول، وبالتفتيش فى حضوره عُثر على (1279 نسخة من كتب دراسية خارجية لمرحلة التعليم الأساسى مقلدة ومنسوخة "بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية بالمخالفة للقانون"- الأدوات والمعدات المستخدمة فى نشاطه- جهاز كمبيوتر محمول و2 ذاكرة نقالة "بفحصهم تبين إحتوائهم على أدلة تُشير إلى نشاطه") وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المُشار إليها بالمشاركة مع مالك المركز التعليمى بقصد تحقيق الربح المادى.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حملات أمنية أمن الجيزة الكتب الدراسية الملكية الفكرية

إقرأ أيضاً:

اتهمت بيونس أيرس بالتخطيط لاغتيال مادورو..فنزويلا تسحب تفويض البرازيل لتمثيل الأرجنتين

قالت كاراكاس أمس السبت إنها سحبت تفويض البرازيل لتمثيل مصالح بوينس آيرس في فنزويلا، بعد طرد الدبلوماسيين الأرجنتينيين من البلاد بعد الانتخابات الرئاسية المتنازع عليها.

وتولت البرازيل إدارة أعمال سفارة الأرجنتين في كاراكاس منذ بداية أغسطس(آب) الماضي في أعقاب الانتخابات الرئاسية الفنزويلية  في 28 يوليو(تموز)، والتي شابتها اتهامات بالتزوير الواسع النطاق.

وقالت كاراكاس إن صلاحية البرازيل لتمثيل المصالح الأرجنتينية ستنتهي بأثر فوري، مشيرة إلى مؤامرات لاغتيال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ونائبه ديلسي رودريغيز يخطط لها من داخل المنشأة الدبلوماسية.

وزعمت الحكومة الفنزويلية أن المتآمرين كانوا من المعارضة وأقاموا في السفارة الأرجنتينية منذ 6 أشهر.

وقالت الحكومة الأرجنتينية مساء الجمعة الماضي، إن قوات الأمن وعملاء المخابرات في فنزويلا أحاطوا بمبنى سفارتها في كاراكاس. وفي وقت سابق من نفس اليوم، قالت وزارة الخارجية الأرجنتينية إنها طلبت من مدعي المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي إصدار مذكرة لتوقيف مادورو.

 

مقالات مشابهة

  • مدني مكة يخمد حريقًا محدودًا في مرفق تعليمي بحي العوالي
  • رئيس الوزراء: نستهدف تحويل مصر إلى مركز تعليمي إقليمي
  • التربية العراقية توزع كتباً جديدة بنسبة 100% للمراحل الابتدائية الأولية
  • أزمة تعليميّة طاحنة تفجر صدام ساخن بين محافظ تعز ووزير التربية في حكومة عدن
  • أمين الفتوى: الرجل ملزم ببيته سواء تعمل زوجته أو لا تعمل
  • اتهمت بيونس أيرس بالتخطيط لاغتيال مادورو..فنزويلا تسحب تفويض البرازيل لتمثيل الأرجنتين
  • فنزويلا تبطل تفويض البرازيل لإدارة سفارة الأرجنتين وتحاصرها.. هل تقتحمها؟
  • ضبط 1200 كتب دراسية خارجية بدون تصريح
  • ضبط 1400 كتاب روائى وأدبى بدون تصريح
  • ضبط 1200 كتاب دراسى خارجى بدون تفويض