euronews:
2024-09-09@23:12:03 GMT

تسلا تستدعي 1.68 مليون سيارة في الصين لخلل برمجي

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

تسلا تستدعي 1.68 مليون سيارة في الصين لخلل برمجي

أعلنت الهيئة المنظمة للسوق الصينية أن شركة "تسلا" الأميركية تستعد لتحديث برنامج النظام المحرك عن بُعد لـ1.68 مليون سيارة. وسيتضمن هذا التحديث تحذيرًا للسائق في حال عدم إغلاق صندوق الأمتعة في السيارة.

اعلان

الشركة الصينية لم توضح ما إذا كانت سياراتها تعاني من مشكلة محددة في إقفال الصناديق، لكنها بررت خطوتها بأنها تهدف إلى الحفاظ على معايير السلامة.

حيث يمكن أن يفتح غطاء الصندوق أثناء القيادة، مما يشكل عائقًا على الرؤية. وأشارت إلى أن التحديث سيتم بشكل مجاني للسيارات التي تواجه عطلًا في خاصية إقفال صندوق الأمتعة.

في هذا السياق، ستستفيد سيارات موديل S وموديل X المستوردة، وكذلك سيارات موديل 3 وموديل Y المصنوعة محليًا، والمصنعة بين 15 أكتوبر 2020 و17 يوليو 2024، من هذا العرض.

"لا تقدْها" خوفاً من انفجار وساداتها الهوائية.. شركة نيسان تحذر أصحاب السيارات القديمة من قيادتهاماكدونالدز تخسر المستهلكين وتفشل في استعادتهم: انخفاض بنسبة 15% في أسهم الشركة بورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرينالبورصة اليابانية تتكبد أسوأ خسارة لها منذ "الاثنين الأسود" عام 1987

ومع أن السوق الصينية، تعتبرقاعدة إنتاج هامة لشركة تسلا وغيرها من صانعي السيارات، إلا أن الانخفاض الكبير في صافي دخلها للربع الثاني من الشهر الماضي يمكن أن ينذر بقدوم أزمة تستعدي تدخلات تفوق تحديث نظام صندوق الأمتعة، فقد شهدت "تسلا" تراجعًا في المبيعات على الرغم من تطبيق تخفيضات الأسعار وتوفير تمويل منخفض الفائدة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية استطلاع يكشف معارضة معظم الأمريكيين إرسال قوات للدفاع عن إسرائيل.. النسبة الأعلى منذ سنوات إصابة العشرات بضربة شمس في طوكيو جراء الحرارة الشديدة البورصة اليابانية تتكبد أسوأ خسارة لها منذ "الاثنين الأسود" عام 1987 سيارات أزمة الصين تسلا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next استطلاع يكشف معارضة معظم الأمريكيين إرسال قوات للدفاع عن إسرائيل.. النسبة الأعلى منذ سنوات يعرض الآن Next حماس تختار بالإجماع يحيى السنوار رئيسا للحركة خلفا لاسماعيل هنية ونصر الله يؤكد أن الرد آت لا محالة يعرض الآن Next كامالا هاريس تختار تيم والز نائبا لها في الانتخابات الرئاسية: فمن هو؟ يعرض الآن Next بعد استقالة الشيخة حسينة.. بنغلاديش إلى أين؟ يعرض الآن Next بولندا تعزز أمنها القومي لدفع الخطر الروسي: صفقة بـ 230 مليون يورو لشراء مروحيات "أباتشي" اعلانالاكثر قراءة أعمال الشغب في بريطانيا تعطل السياحة: أستراليا والإمارات تحذران من السفر إلى المملكة المتحدة تقرير: "خسائر بالمليارات تتكبدها إسرائيل".. فهل بدأت في دفع ثمن الهجوم الإيراني حتى قبل أن يحدث؟ مظاهرات وشغب مستمر.. بلطجية اليمين المتطرف يستهدفون فندقاً يأوي طالبي لجوء في بريطانيا كامالا هاريس تختار تيم والز حاكم ولاية مينيسوتا لمنصب نائب الرئيس في حال فوزها بالانتخابات سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل إيران حركة حماس إسماعيل هنية الألعاب الأولمبية باريس 2024 حزب الله بنغلاديش اليابان غزة الحرس الثوري الإيراني لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل إيران حركة حماس إسماعيل هنية الألعاب الأولمبية باريس 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل إيران حركة حماس إسماعيل هنية الألعاب الأولمبية باريس 2024 سيارات أزمة الصين تسلا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل إيران حركة حماس إسماعيل هنية الألعاب الأولمبية باريس 2024 حزب الله بنغلاديش اليابان غزة الحرس الثوري الإيراني لبنان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

احتجاجاً على نقل صواريخ إلى روسيا..أوكرانيا تستدعي القائم بالأعمال الإيراني

أعلنت وزارة الخارجية الأوكرانية الإثنين، استدعاء القائم بالأعمال الإيراني لتحذيره من "عواقب مدمرة، ولا يمكن إصلاحها" في العلاقات الثنائية إذا صحت التقارير عن إمداد طهران روسيا، بصواريخ باليستية.

ونفى مسؤول إيراني كبير التقارير في وقت سابق الإثنين، ووصفها بـ "حرب نفسية، في حين وصف متحدث باسم الاتحاد الأوروبي المعلومات بـ "موثوقة".
ونشرت شبكة سي.إن.إن، وصحيفة وول ستريت جورنال، في  الأسبوع الماضي تقارير نقلاً عن مصادر لم تسمها، نقل إيران صواريخ باليستية قصيرة المدى إلى روسيا في الوقت الذي تواصل فيه موسكو ال حرب ضد أوكرانيا. 
وأضافت الوزارة عبر تلغرام أنها استدعت القائم بالأعمال الإيراني شهريار أموزيجار ووجهت له "تحذيراً شديداً" من العواقب على العلاقات الثنائية إذا صحت التقارير .
وفي وقت سابق من اليوم نقلت وكالة العمال الإيرانية للأنباء عن العميد فضل الله نوذري نائب قائد مقر خاتم الأنبياء المركزي القول: "هذا الادعاء هو نوع من الحرب النفسية". وأضاف "إيران ليست مؤيدة لأي طرف في الصراع بين روسيا وأوكرانيا".

ونفى المسؤولون الغربيون والأوكرانيون هذا الإنكار في الماضي، قائلين إن هناك أدلة دامغة على إمداد إيران روسيا بعتاد مثل الطائرات دون طيار من طراز شاهد.
وقال المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية بيتر ستانو في رسالة بالبريد الإلكتروني "نحن على علم بالمعلومات الموثوقة التي قدمها حلفاء عن نقل إيران صواريخ باليستية إلى روسيا".
وأضاف أنه إذا تأكد نقل الأسلحة "فإن هذا سيكون تصعيداً ملموساً كبيراً في دعم إيران للحرب العدوانية غير القانونية التي تشنها روسيا على أوكرانيا".

أوروبا تؤكد "إيران زودت روسيا بالصواريخ".. والكرملين يعلقhttps://t.co/tVZtyKJHeO

— 24.ae (@20fourMedia) September 9, 2024 وقال مسؤول أوروبي آخر طلب حجب اسمه إن الولايات المتحدة أرسلت المعلومات عن النقل الذي تحدثت التقارير عنها إلى الحلفاء، ومن المرجح أن تعلنها قريباً.
قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إنه اطلع على التقارير، لكنه أضاف أنه ليس كل ما يتردد من تقارير على هذا النحو يكون صحيحاً.
وأوضح بيسكوف للصحافيين "إيران شريكة مهمة، ونحن نعمل على تطوير علاقاتنا التجارية والاقتصادية، ونطور تعاوننا وحوارنا في جميع المجالات الممكنة، ومنها المجالات الأكثر حساسية".
وقالت أوكرانيا الأسبوع الماضي إن توطيد التعاون العسكري بين طهران وموسكو يشكل تهديداً لها، ولأوروبا، والشرق الأوسط، ودعت المجتمع الدولي إلى زيادة الضغوط على إيران وروسيا.
وقالت الولايات المتحدة يوم الجمعة إن نقل إيران لأي صواريخ باليستية إلى روسيا من شأنه أن يمثل تصعيداً كبيراً في حرب أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • الصين تعلن عن تدريبات بحرية وجوية مشتركة مع روسيا
  • إسرائيل يحتجز قافلة سيارة للأمم المتحدة في غزة
  • احتجاجاً على نقل صواريخ إلى روسيا..أوكرانيا تستدعي القائم بالأعمال الإيراني
  • عملاق السيارات أودي في بروكسل.. عاملون مضربون احتجاجا على خطة التقشف وما قصة "سرقة" 200 مفتاح سيارة؟
  • ثلاثة أرباع مليون دينار ثمن “نمرة سيارة” بالأردن
  • شماريخ وصواريخ.. العثور على مليون قطعة ألعاب نارية محملة على سيارة في أسيوط
  • ناسداك دبي ترحّب بإدراج بنك الصين سندات خضراء بـ400 مليون دولار
  • وزارة الصحة: تفعيل أنظمة الحماية بعد تعرض أحد الأنظمة لخلل فني
  • بعد الصين.. إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام ويتسبب في إغلاق المطارات وإجلاء الآلاف
  • ChatGPT يتخطى الـ 200 مليون مستخدم نشط أسبوعيًا