(CNN) -- لقي شخص واحد على الأقل حتفه وأصيب عدة أشخاص بعد انهيار فندق في قرية النبيذ الشهيرة كروف في غرب ألمانيا خلال الليل.

وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء لشبكة CNN إن أربعة أشخاص ما زالوا في عداد المفقودين. وقال المتحدث إنه كان هناك 14 شخصا في المبنى وقت الانهيار.

وبينما لا يزال المبنى سليمًا جزئيًا، فإنه تحرك بمقدار 4 ملم (0.

16 بوصة) في الساعة، لذا فإن عمليات الإنقاذ صعبة.

ويتواجد في الموقع حوالي 250 من رجال الإطفاء والمسعفين والشرطة وعمال الإغاثة الفنية، بما في ذلك القوات الخاصة وفرق كلاب الإنقاذ ووحدات الطائرات بدون طيار.

ألمانيانشر الأربعاء، 07 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

"سانا": ارتفاع عدد قتلى الغارة الإسرائيلية على مصياف إلى 14

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" صباح اليوم الاثنين بأن عدد قتلى الغارات الإسرائيلية في محيط مصياف ارتفع إلى 14 قتيلا.

ونقلت "سانا" الاثنين عن مدير المستشفى الوطني في مصياف فيصل حيدر تأكيده ارتفاع عدد قتلى الغارات الإسرائيلية على مواقع عدة في محيط مصياف إلى 14 قتيلا و43 جريحا بينهم 6 بحالة خطرة.

وكان حيدر قال في وقت سابق، الاثنين، إن 5 أشخاص قتلوا وأصيب 19 آخرين، بعضهم بحالة حرجة، جراء سلسلة ضربات صاروخية إسرائيلية على منطقة مصياف في ريف حماة، وسط سوريا.

وزار محافظ حماة معن عبود المصابين في مستشفى مصياف الوطني واطمئن على صحتهم ووجه باستنفار الكوادر والطواقم الإسعافية والطبية والتمريضية لتقديم الخدمات لهم.

كما تسببت الغارات الإسرائيلية بأضرار على طريق عام مصياف وادي العيون واندلاع حريق في منطقة حير عباس تعمل فرق الإطفاء للسيطرة عليه.

 وأفادت وكالة "سانا" بأن إسرائيل شنت "عدوانا جويا من اتجاه شمال غرب لبنان مستهدفة عددا من المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها."

وقالت إن الهجوم تسبب في تدمير طريق سريع في محافظة حماة، وإشعال حرائق لا تزال فرق الإطفاء تكافح للسيطرة عليها صباح الاثنين.

لم يصدر أي تعليق من الجيش الإسرائيلي على الضربات.

مقالات مشابهة

  • الإعصار "ياغي" يقتل 24 ويتسبب بانهيار جسر في فيتنام
  • الإعصار ياغي يقتل 24 شخصاً ويتسبب بانهيار جسر في فيتنام
  • "سانا": ارتفاع عدد قتلى الغارة الإسرائيلية على مصياف إلى 14
  • المغرب: قتلى ومفقودون وانهيار منازل جراء الفيضانات
  • حزب الله: هاجمنا بالمسيرات منصات القبة الحديدية في الزاعورة وأوقعنا قتلى وجرحى
  • شاهد.. قتلى ومفقودون بفيضانات في جنوب المغرب
  • صور.. سقوط قتلى وجرحى في 3 حوادث لطائرات صغيرة بألمانيا
  • قتلى وجرحى في هجمات على شرق أوكرانيا
  • حريق يلتهم غابات في وسط ألمانيا .. وطائرات تتدخل
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي