دبي - الخليج:

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وبنك دبي الإسلامي عن شراكة جديدة تهدف إلى دعم الحالات المجتمعية الطارئة والإنسانية من خلال مساهمة مالية بقيمة 29.7 مليون درهم. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية للمؤسستين من خلال توفير المساندة وتقديم المساعدات اللازمة لضمان استقرارهم ورفاهيتهم.

وقال هيثم الخاجه، مدير إدارة الاتصال والتسويق بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان: “إننا فخورون بتعزيز شراكتنا مع بنك دبي الإسلامي، الذي يُعد أحد الرواد في تقديم الخدمات المالية الإسلامية، لدعم جهودنا في مساعدة الحالات المجتمعية الطارئة التي تواجه صعوبات. هذه الشراكة تعكس التزامنا المشترك بالمساهمة في بناء مجتمع متماسك ومستدام يتمتع بالرخاء والازدهار.”

وأضاف الخاجه أن “هذه المبادرة تعكس روح العطاء والتضامن التي تتميز بها دبي، وتفتح آفاقاً جديدة لمشاركة القطاعين الحكومي والخاص في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الشرائح الأكثر احتياجاً في المجتمع.”

مؤسسة رائدة تدعم المجتمع

وأكد نواف الريسي، مدير خدمات الدعم المجتمعية في بنك دبي الإسلامي، على أهمية هذه الشراكة قائلاً: “إن تعاوننا مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان يأتي في إطار جهودنا المستمرة لتعزيز دورنا كمؤسسة رائدة تدعم المجتمع وتسهم في تعزيز التنمية المستدامة. نسعى من خلال هذه الشراكة إلى إتاحة المساعدات للحالات المجتمعية الطارئة والإنسانية وتوفير العون لضمان استقرارهم ورفاهيتهم.”

وأشار الريسي إلى أن “بنك دبي الإسلامي يحرص دائماً على المشاركة في الفعاليات المجتمعية والمبادرات الخيرية التي تساهم في تحقيق رفاهية المجتمع، وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المشتركة وترك الأثر الإيجابي على الفرد والمجتمع.”

تدعو مؤسسة محمد بن راشد للإسكان الجمهور لزيارة موقعها الرسمي www.mbrhe.gov.ae لمعرفة المزيد عن خدماتها والجهود المستمرة لتطوير قطاع الإسكان في دبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بنك دبي الإسلامي مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مؤسسة محمد بن راشد للإسکان المجتمعیة الطارئة دبی الإسلامی هذه الشراکة

إقرأ أيضاً:

برنامج تدريبي لإدارة المخاطر بمدارس البريمي

بدأ بمركز التدريب بمحافظة البريمي البرنامج التدريبي لإدارة المخاطر والحالات الطارئة في المدارس بمشاركة مديري المدارس ومساعديهم والمشرفين الإداريين.

يهدف البرنامج إلى تطوير معارف ومهارات الهيئة التعليمية على إدارة المخاطر وإدارة الحالات الطارئة وفق الإجراءات والأدوار الموجودة في سياسة إدارة الحالات الطارئة بوزارة التربية والتعليم التي تتوافق مع الإستراتيجية الوطنية لإدارة الحالات الطارئة، كما يبين البرنامج أهمية التواصل السريع والفعال مع الجهات المعنية وأولياء الأمور في حالات الطوارئ، والتأكيد على أهمية التدريب المستمر للطلبة والهيئة التعليمية على إجراءات الطوارئ، ويشدد على أهمية تقييم خطط الطوارئ بشكل دوري.

ويسهم البرنامج التدريبي الشامل في تمكين الكوادر التعليمية والإدارية في المدارس من إدارة المخاطر والحالات الطارئة بفعالية وبناء ثقافة السلامة والوقاية الشاملة في البيئة المدرسية. ويغطي البرنامج جوانب نظرية وعملية مركزًا على تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة للتعامل مع مختلف أنواع المخاطر والحالات الطارئة التي قد تواجهها المدارس.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد يطلق “جامعة دبي الوطنية” باستثمارات 4.5 مليار درهم
  • برنامج تدريبي لمدراء المدارس حول إدارة المخاطر والحالات الطارئة 
  • التأهيل في إدارة المخاطر والحالات الطارئة بعدد من المدارس
  • محمد بن راشد يطلق جامعة دبي الوطنية باستثمار يبلغ 4.5 مليار درهم
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية
  • تأهيل تربويين بجنوب الشرقية على إدارة الحالات الطارئة
  • محمد بن راشد يطلق جامعة دبي الوطنية باستثمارات 4.5 مليارات درهم
  • محمد بن راشد يطلق جامعة دبي الوطنية باستثمارات 4.5 مليار درهم
  • برنامج تدريبي لإدارة المخاطر بمدارس البريمي
  • قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق