أنهى ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم جولته التحضيرية في الولايات المتحدة بفوزٍ على تشيلسي الإنجليزي 2-1، فيما سقط مواطنه برشلونة أمام ميلان الإيطالي 3-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2.

حضر 62 ألفاً و617 متفرجاً في ملعب فريق كرة القدم الأميركية كارولاينا بانثرز، في شارلوت في ولاية كارولاينا الشمالية، لمشاهدة البرازيلي فينيسيوس جونيور يشارك أساسياً للمرة الأولى في مباريات ريال مدريد التحضيرية، قبل استهلاله حملة الدفاع عن لقبة في الدوري الإسباني بعد 12 يوماً، ومواجهة أتالانتا الإيطالي الأربعاء المقبل في الكأس السوبر الأوروبية.

ومنح لاعب الوسط داني سيبايوس فريق العاصمة التقدّم في الدقيقة 19 بتسديدةٍ بقدمه اليمنى استقرت في الزاوية اليسرى السفلية للمرمى.

وضاعف الدولي المغربي ابراهيم دياس تقدّم فريقه في الدقيقة 27 بتسديدةٍ بقدمه اليسرى من زاويةٍ صعبةٍ من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء.

وقلَّص المهاجم نوني مادويكي بهدفٍ من ضربة رأسية من الجهة اليمنى من مسافة قريبة في الدقيقة 39، دون أن يتمكن تشيلسي من إدراك التعادل.

وفي مباراةٍ وديةٍ أخرى، تعادل ميلان وبرشلونة 2-2 في بالتيمور، قبل أن يحسم الفريق الإيطالي الأمور لمصلحته 4-3 بركلات الترجيح.

وافتتح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعد تمريرةٍ حاسمةٍ من الأميركي كريستيان بوليسيك الذي عاد وأحرز الهدف الثاني لفريقه بتسديدةٍ من زاوية صعبة من الجهة اليسرى استقرت في الزاوية اليمنى العليا للمرمى في الدقيقة 15.

وردّ البولندي روبرت ليفاندوفسكي بثنائية في الدقيقتين 22 و58.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد

ماجد محمد

صدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر ، جماهير فريق ريال مدريد الإسباني وأساطيره.

واستضاف رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد ريو فرديناند، في القناة الرسمية له على منصة “يوتيوب”، ووجه فرديناند أسئلة لرونالدو حول من “الأفضل” بين نجوم ريال مدريد ومانشستر.

وجاءت المفاجأة لجماهير نادي ريال مدريد، كون رونالدو فضّل ريان غيغز أسطورة مانشستر يونايتد، على كل من توني كروس، ومارسيلو وتشابي ألونسو وأخيرًا بنزيما، فهؤلاء اللاعبين من أساطير النادي.

والجدير بالذكر أنه انتقل رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في 1 يوليو عام 2009 مقابل 80 مليون جينه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • توماس بارتي مطلوب في برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب