متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة التونسية درّة، عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” عن خوضها تجربة فنية جديدة، حيث قررت دخول عالم الإنتاج والإخراج من خلال الفيلم والوثائقي التسجيلي “وين صرنا”، موضحةً أن العمل كمخرجة كان أحد الأحلام التي سعت الى تحقيقها.

ونشرت درّة مجموعة صور من كواليس الفيلم التسجيلي “وين صرنا”، وعلّقت عليها بالقول: “بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمراً، أودّ أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي، فيلم “وين صرنا” هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه)، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة”.

وأضافت: “تجربة الإخراج كانت دائماً من أحلامي، والذي دفعني إليه هو إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني، أنا مُمتنة لكِ يا نادين لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحى لي بهذا الفيلم، ولكل الذين آمنوا به وشاركوا فيه بأي شكل… أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق، قريباً إن شاء الله”.

يُذكر أن درةّ شاركت في موسم رمضان قبل الماضي، ببطولة مسلسل “الأجهر” مع الفنانين: عمرو سعد، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي…، وهو إخراج ياسر سامي ومن تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي.

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

main 2024-08-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“كانفا” أشهر شركة لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تفاجئ مشتركيها بأسعار جديدة

تستعد منصة التصميم الشهيرة، كانفا – Canva لزيادات هائلة في أسعار بعض اشتراكاتها، وذلك بعد أن أضافت الشركة مجموعة من الميزات التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتقدمة.

أفاد مستخدمو كانفا في الولايات المتحدة بأن اشتراكهم السنوي لخطة Canva Teams التي تسمح بإضافة أشخاص آخرين للاستفادة من الخدمات المدفوعة لمنصة التصميم الأكثر شهرة، قد ارتفع من 120 دولار إلى 500 دولارًا سنويًا، ومع خصم 40% للسنة الأولى يصل السعر إلى 300 دولار، وفي أستراليا، ارتفعت الرسوم الشهرية للفريق المكون من خمسة أشخاص من 39.99 دولار استرالي إلى 40.5 دولارًا محليًا، وسنويًا من 480 إلى 2,430 دولارًا (يعادل 1636 دولار أمريكي تقريبًا).

وبحسب The Verge فمن المتوقع أن ترتفع أسعار اشتراك Canva Teams، الذي يستهدف الشركات ويدعم إضافة عدة مستخدمين، بنسبة تزيد عن 300% في بعض الحالات على مستوى العالم.

من جانبه، علقت لويزا جرين، مديرة الاتصالات لدى كانفا، لـ The Verge، إن الارتفاع الكبير في الأسعار مُبرر لدى الشركة، مؤكدة إن خدمات الذكاء الاصطناعي المُضافة حديثًا للمنصة تقدر قيمتها بأكثر من 300% عن أسعار الاشتراكات الحالية.وقالت جرين: “لقد توسعت مجموعة منتجاتنا بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية مع إطلاق خدمات جديدة مثيرة مثل Visual Suite وMagic Studio”.

طرحت كانفا العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية على مدار السنوات الأخيرة، مثل مولد النص إلى صورة Magic Media وأداة توسيع الخلفيات Magic Expand، وقد حولت هذه الإضافات المنصة من شيء موجه للمحترفين في التصميم والتسويق إلى مساحة عمل أوسع.

في حين أعلنت الشركة في بيان عن تغييرات مماثلة في الأسعار في الماضي، يبدو أن هذه الزيادات الأخيرة تم التواصل بشأنها حصريًا عبر رسائل البريد الإلكتروني للعملاء.بينما لا يبدو أن الفئات الأخرى من الاشتراكات لمستخدمي Pro وEnterprise تأثرت بالزيادة في الأسعار.

تعتبر هذه الأسعار الباهظة تحولًا كبيرًا بالنسبة لمنصة التصميمات الشهيرة، التي كانت تعتبر سابقًا بديلًا بسيطًا وبأسعار معقولة لبرامج التصميم الجرافيكي الأغلى مثل برامج أدوبي، وقد أعرب مستخدمو Canva عبر الإنترنت عن عدم رضاهم بهذه الزيادات، حيث أعلن البعض عن إلغاء اشتراكاتهم والانتقال إلى تطبيقات أدوبي.

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • “كانفا” أشهر شركة لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تفاجئ مشتركيها بأسعار جديدة
  • جزيرة السعديات تكشف عن عروض إقامة حصرية لحفل الفنان “عبد المجيد عبدالله”
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • فلاي دبي والخطوط السريلانكية توقعان اتفاقية “إنترلاين” جديدة
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • بولاية يقترب من خوض تجربة جديدة في البطولة القطرية
  • تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من “بالونات النفايات” باتجاه الجنوب
  • “إصبع القاهرة” الذي أدهش العلماء!