اليوم 24:
2024-07-07@00:55:12 GMT

تنسيق أمني يسقط المتورط في عملية دهس سيدة ووفاتها

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في كل من الدار البيضاء وطنجة، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الاثنين 7 غشت الجاري، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في دهس سيدة بشكل عمدي بواسطة سيارة، مما تسبب في وفاتها.

وكشفت مصالح الأمن أنه حسب المعطيات الأولية للبحث، فقد عاينت منطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، في الساعات الأولى من يوم السبت المنصرم، جثة فتاة تبلغ من العمر 27 سنة، بعدما دهستها بشكل عمدي سيارة مجهولة ولاذ سائقها بالفرار، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ومكنت إجراءات البحث المنجزة من تشخيص هوية الفتاة الضحية، وتحديد نوعية السيارة المتسببة في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، قبل أن يتم إلقاء القبض على المشتبه فيه بمدينة طنجة في عملية أمنية مشتركة.

كما شملت إجراءات البحث في هذه القضية سيدة يشتبه في تورطها في إعداد منزل للدعارة والوساطة في الفساد، بعدما أكدت التحريات المنجزة أنها هي من أجرت شقة للمشتبه فيه والضحية رغم علمها بتخصيصها لممارسة الفساد.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، رفقة الوسيطة في الفساد، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتوقيف كل من ثبت تورطه في عدم التبليغ عن هذه القضية، التي تشير معطيات البحث إلى ارتباطها بخلاف عرضي تطور إلى دهس متعمد بالسيارة أفضى إلى الموت.

كلمات دلالية امن توفيف متورط

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: امن متورط

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل تعريفية من الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين حول برنامج “أفق أوروبا”

الوطن|متابعات

قامت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين بتنظيم ورشة عمل حول برنامج “أفق أوروبا” لتمويل البحث العلمي والابتكار، بالتعاون مع فريق شبكة نقاط الاتصال الوطنية التابع للهيئة الليبية للبحث العلمي، في مقر الهيئة في طرابلس.

هذ وهدفت الورشة إلى تعريف موظفي هيئة التعرف على المفقودين بفرص التمويل المتاحة في البرنامج، والذي يُعدّ الأكبر عالميًا في مجال تمويل البحث العلمي والابتكار. تضمن الحدث عروضًا تقديمية من منسق نقاط الاتصال لبرنامج “أفق أوروبا” نبيل بلعيد، وعضو نقاط الاتصال الوطنية فوزية الأطرش، حيث قدما شرحًا تفصيليًا عن أهداف البرنامج ومجالاته البحثية وشروط التقديم وآليات التمويل.

كما تخللت الورشة عرضًا لتجارب نجاح بعض الدول العربية في الاستفادة من برنامج “أفق أوروبا”

 

الوسومأفق أوروبا البحث العلمي والابتكار الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين ليبيا ورشة عمل

مقالات مشابهة

  • ضبط سيدة فيديو تلقين طلبة الثانوية العامة إجابة الامتحان
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. تنسيق مدارس السكك الحديد وشروطها
  • بدائل الثانوية العامة.. تنسيق مدارس الإنتاج الحربي الثانوية 2024 وشروط الالتحاق بها
  • تنسيق مدرسة الذهب والمجوهرات الثانوية.. مميزاتها وشروط الدراسة
  • أخبارنا تكشف مستجدات غير سارة بخصوص مصير حاجة اليوسفية المختفية منذ أيام بمكة المكرمة
  • ورشة عمل تعريفية من الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين حول برنامج “أفق أوروبا”
  • عمليةٌ أمنيةٌ في عدن يقودها ابومشعل الكازمي: البحثُ مُستمرٌّ عن مُختطفِ علي عشال
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها 15 يومًا على ذمة القضية
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام