تربعت ضابطة في الجيش الأمريكي، ألما كوبر، على عرش ملكة الجمال في الولايات المتحدة خلال حفل التتويج الذي أقيم على مسرح بيكوك في مدينة لوس أنجليس فجر أمس الإثنين. تغلبت كوبر، البالغة من العمر 22 عاماً وملكة جمال ولاية ميشيغان، على 50 متسابقة أخرى في منافسة تميزت بفقرات متعددة، منها ملابس السباحة، وفساتين السهرة، والأسئلة المتنوعة ثم السؤال الموحد.



قامت ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2023، سافانا جانكيويتز، بوضع التاج على رأس كوبر. جانكيويتز كانت قد حلت مكان الملكة المتنازلة عن اللقب، نويليا فويغت، التي تنحت في مايو (أيار) الماضي للحفاظ على "صحتها العقلية". أما لقب وصيفتي الملكة لهذا العام، فذهبت الوصيفة الأولى إلى ملكة جمال ولاية كنتاكي، كونور بيري، والوصيفة الثانية إلى ملكة جمال ولاية أوكلاهوما، دانيكا كريستوفرسون. ستمثل كوبر الولايات المتحدة في مسابقة "ملكة جمال الكون 2024" المقررة في نوفمبر المقبل في مكسيكو سيتي.

أعربت كوبر أمام لجنة التحكيم عن سعادتها بكونها ابنة عامل مهاجر وفخرها بأصولها الإفريقية اللاتينية وكونها ضابطة في جيش الولايات المتحدة. أكدت على أهمية مواجهة صعوبات الحياة لتحقيق الطموحات، قائلة: "إذا كان هناك شيء علّمتني إيّاه حياتي وأمي، فهو أن ظروفك لا تحدّد مصيرك أبداً. يمكنك أن تجعل النجاح في متناول يدك من خلال المطالبة بالتميّز".

يُذكر أن مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة تواجه العديد من التساؤلات، وقد أعيد إقامة الحفل الخميس الماضي، حيث فازت آدي كارفر من ولاية ميسيسيبي باللقب الذي بقِيَ شاغراً منذ التنحي المثير للجدل للفائزة السابقة في مايو الماضي.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الولایات المتحدة ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

“أونروا”: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي

#سواليف

قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل #اللاجئين الفلسطينيين ” #أونروا “، إن “لديها ما يقرب من 200 #مدرسة في قطاع #غزة تم إغلاقها جميعًا منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، واستخدمت العديد منها كمراكز #إيواء للنازحين طوال #الحرب”.

وأشارت الوكالة الأممية، في منشور على حسابها عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، إلى أنه “في بعض هذه #المدارس، تعمل فرق الأونروا على إعادة آلاف #الأطفال إلى التعلم من خلال الأنشطة الترفيهية والدعم النفسي والاجتماعي”.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

مقالات ذات صلة  موعد الصمت الانتخابي 2024/09/08

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 40 ألفا و939 شهيدا، وإصابة 94 ألفا و616 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي: طائرات التحالف بقيادة الولايات المتحدة انتهكت الأجواء السورية عشر مرات خلال اليوم الماضي
  • الإمارات تحذر مواطنيها في الولايات المتحدة من عاصفة استوائية
  • “الجيش اليمني”.. تحدٍ كشف الضعف الأمريكي
  • خلال جولتها الرسمية الأولى.. وزير السياحة استقبل ملكة جمال لبنان: هدفنا لقب ملكة جمال العالم
  • تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟
  • الجيش الأمريكي: قصفنا مواقع للحوثيين
  • الجيش الأمريكي يتحدث عن تدميره لـ 5 أهدف حوثية
  • “أونروا”: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيرة ومركبة تابعتين للحوثيين
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيّرة ومركبة دعم في منطقة تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية