«زوجتي قادرة على التخطيط وإنجاز أي شيء».. جملة تصف جوين والز زوجة تيم والز على لسان زوجها، الذي أصبح المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، والذي يُشيد بزوجته التي عاش معها لمدة 30 عامًا.

جوين دي زوجة تيم والز سبب انتقاله إلى  مينيسوتا 

صحيفة «واشنطن بوست» ذكرت أنّ جوين والز زوجة تيم والز، قد تصبح السيدة الثانية للولايات المتحدة الأمريكية حال فوز كاملا هاريس، وتابعت الصحيفة أنّها سبب انتقاله إلى مدينة مينيسوتا التي أصبح حاكمًا لها فيما بعد، حيث التقى الثنائي في ولاية نبراسكا موطن تيم في عام 1994، عندما كانا زميلين في التدريس بمدرسة أليانس الثانوية، وكانت جوين تدرس اللغة الإنجليزية، بينما كان تيم يدرس الدراسات الاجتماعية ومدربًا لكرة القدم.

تخرجت جوين في كلية جوستافوس أدولفوس التابعة للكنيسة اللوثرية في سانت بيتر بولاية مينيسوتا، وجامعة ولاية مينيسوتا في مانكاتو، وكانت زميلة تيم في مدرسة مانكاتو ويست الثانوية، حيث كان مدرس ومدربًا لكرة القدم.

قصة حب بعد محاضرة للطلاب

وقالت جوين والز زوجة تيم والز في تصريحات صحفية، إنّ أول تفاعل لها مع زوجها بدأ حين شاهدت تفاعل الطلاب مع والز في دروسه، وكان موعدهم الأول هو مشاهدة فيلم دراما كوميدية سوداء عام 1993، ثم تناولا وجبة في مطعم للوجبات السريعة.

تزوج تيم والز وجوين والز في يونيو 1994 وقضيا شهر العسل في الصين، وأصبحت جوين لاحقًا مديرة في مدارس منطقة مانكاتو العامة حتى عام 2019، عندما أصبح تيم حاكمًا، كما عملت زوجة تيم والز كمعلمة في المدارس العامة والبديلة ومدارس المهاجرين وكثيرًا ما كان نشاطها في مجال الدعوة إلى التعليم مرتبطًا بعملها في مجال إصلاح السجون.

أنجبت جوين والز شاب وفتاة بطريقة التلقيح الاصطناعي، وهما هوب، 23 عامًا، وجوس، 17 عامًا، وتتبنى العائلة كلبا وقطة منذ سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تيم والز هاريس الانتخابات الرئاسية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

والدة محمد السيد: شعرت بفرحة غامرة بمكالمة السيدة إنتصار السيسي

قالت دكتورة أماني البحيري والدة البطل المصري محمد السيد، المتوج ببرونزية أولمبياد باريس في السلاح، أنها تفاجئت من مكالمة السيدة إنتصار السيسي.

محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيراً لتحقيق هدفي

وتابعت دكتورة أماني البحيري فى برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور :" شخص تواصل معي ليتأكد أنه يتواصل مع شخصي ومن ثم تفاجئت بمكالمة السيدة إنتصار السيسي".

وتابعت:" شعرت أن أختي التي تحدثني،وقالت لي يجب أن يتم تكريمكم وانتم اسعدتونا وكنت أشعر بسعادة غامره".

واختتمت، شعرت أن ذلك تكريم على أعلى مستوى، حيث علقت وماذا ننتظر تكريم أكتر من ذلك.

مقالات مشابهة

  • والدة محمد السيد: شعرت بفرحة غامرة بمكالمة السيدة إنتصار السيسي
  • هل أصبح العالم أكثر نضجًا؟
  • اسكندر ترأس صلاة الغروب في عيد ميلاد السيدة العذراء في برعشيت
  • بقعتوتة الكسروانية احتفلت بعيد مولد شفعيتها السيدة مريم العذراء
  • ابراهيم ترأس قداس عيد مولد السيدة العذراء في زحلة: تواصل حمايتنا بصلواتها وشفاعتها
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • سيلينا غوميز تصبح مليارديرة
  • الجلوس طويلاً.. مرض العصر