أولمبياد باريس 2024.. أعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 تعيين البرازيلي رامون أباتي أبيل لإدارة المباراة النهائية بين إسبانيا وفرنسا، والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان رامون أبيل أباتي، البالغ من العمر 34 عاما، أدار لقاء المغرب ضد العراق في ختام دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

أباتي أصبح اسما مألوفا في الأوساط الكروية البرازيلية بعد أن قاد مباراة بين بوتافوغو وبالميراس في الدوري المحلي العام الماضي، وتسبب في إثارة جلا واسعا بعدم احتسابه هدفا صحيحا للمهاجم دييغو كوستا ورفضه العودة إلى تقنية “الفار” في عدة حالات، منها لقطة كانت تستدعي إشهار بطاقة حمراء مما دفع الفرق المتضررة إلى تقديم شكوى رسمية ضده بسبب القرارات المثيرة للجدل التي اتخذها.

وقاد الحكم أباتي أربع مباريات في كأس العالم لأقل من 20 عاما التي أقيمت في الأرجنتين عام 2023، تضمنت هذه المباريات مواجهة بين سلوفاكيا والولايات المتحدة الأمريكية، التي انتهت بفوز المنتخب الأمريكي بهدفين دون رد، ومباراة بين تونس وإنجلترا انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف في الدور الأول.

كما أدار مباراة في ثمن النهائي بين إيطاليا وإنجلترا، حيث فازت إيطاليا بنتيجة 2-1، وكذلك مباراة تحديد المركز الثالث التي فاز بها الكيان الصهيوني على كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرنسا وإسبانيا نهائي دورة الألعاب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يحل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على نظيره أيرلندا مساء اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري على ملعب "أفيفا" في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد الأسود الثلاثة في المجموعة السادسة برفقة منتخبات اليونان، فنلندا، أيرلندا.

حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة موراتا: تنكرت لحضور "ديربي الغضب" موعد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تبدأ أحداث مباراة إنجلترا ضد أيرلندا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تذاع مباراة إنجلترا ضد أيرلندا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن مباراة سويسرا وإسبانيا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • تركيا تسعى لنهب النفط العراقي عبر أنبوب جديد مثير للجدل
  • فيديو مثير للجدل.. طبلة ورقص على متن طائرة مصرية
  • طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • موعد مباراة أيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تعليق دوناروما بعد فوز إيطاليا على فرنسا بدوري الأمم الأوروبية
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول