لجريدة عمان:
2024-09-09@22:58:43 GMT

ختام بطولة أكاديمية اتحاد بركة الموز الكروية

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

ختام بطولة أكاديمية اتحاد بركة الموز الكروية

اختتمت اللجنة الرياضية بفريق الاتحاد ببركة الموز مناشط وفعاليات الأكاديمية الأولى لكرة القدم بمشاركة 100 لاعب من مختلف الأعمار، وأعدت الأكاديمية للمشاركين برنامجا متكاملا لهذه الفترة منها اللياقة البدنية ومهارات كرة القدم والأخلاق الرياضية التي ينبغي أن يلتزم بها اللاعب وطريقة الإحماء والتجهيز البدني، بمشاركة 6 مدربين من أعضاء الفريق، وأيضا شملت الأكاديمية عدة فعاليات مصاحبة منها إقامة دوري للمشاركين قُسموا إلى 6 فرق، ورحلة ترفيهية إلى الحديقة المذهلة، وإلى مبنى نادي نزوى للتعرف على مرافقه والدور الذي يقوم به.

وأقيم ختام البطولة بحضور سالم بن علي المياحي نائب رئيس الفريق، وقال محمود بن علي المياحي رئيس لجنة المسابقات والفعاليات بالفريق إن إقامة مثل هذه الفعاليات تضفي جوا من الألفة بين أعضاء الفريق وأبنائهم واستغلال الإجازة الصيفية بما يعود بالنفع على المشاركين، ويقوم الفريق بالإعداد والتجهيز للفترة القادمة لحفل تكريم المعلمين والمعلمات والمشرفين القائمين على المراكز الصيفية ببركة الموز ضمن التعاون والدعم من الفريق للمجتمع.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن النسخة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي مش متدلع في الدوري كما يردد البعض، المسؤولين لن يجدوا حلول لأزمة جدول الدوري أكثر مما نفعله».

وأضاف: «الجميع يعلم أن الارتباطات تتحكم في شكل بطولة الدوري، على سبيل المثال، حتى الآن تأكد إقامة دوري الابطال والكونفدرالية وانتر كونتننتال والسوبر المحلي في ابو ظبي مع حصول المنتخب على 25 يوم في الموسم القادم».

عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة

وتابع: «حتى الآن الكاف لم يحدد موقفه من إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، كما أن البطولة العربية للمنتخبات لم يتم الاستقرار على موقفها أيضًا حتى الآن».

وواصل: «إقامة بطولة الدوري في الموسم القادم من دورين بشكله الطبيعي متوقف على شيء هام، وهو موقف البطولة العربية وبطولة دوري السوبر، إذا اقيمت البطولتين في الموسم القادم سيكون صعب للغاية اقامة المسابقة بنفس النظام المعتاد».

وزاد: «أما في حالة عدم إقامة البطولتين، فيمكن انهاء الموسم بشكل طبيعي في ظل وجود شهري يناير وفبراير بدون اي ارتباطات نهائيًا، ولكن في بداية الدوري ستكون هناك مؤجلات بسبب وجود أكثر من بطولة خارجية».

واختتم عامر حسين تصريحاته: «سلمت بالفعل 3 تصورات خاصة بالموسم القادم منذ شهر ونصف، من بينهم إقامة الدوري بنظام المجموعتين وهذا اقتراح أرفضه تمامًا لأنه مليء بالسلبيات».

 

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • «هنو» يجتمع مع أعضاء اتحاد كتاب مصر لوضع استراتيجية مشروع قومي لمستقبل الثقافة
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • المفتي يبحث مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا سبل التعاون
  • اتحاد الفروسية يؤكد جاهزيته للمنافسة في دورة الألعاب الرياضية العالمية للشعوب الرحالة بكازاخستان
  • ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية