الوطن:
2024-09-09@22:58:22 GMT

وفاة الريجسير أحمد حسن

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

وفاة الريجسير أحمد حسن

توفى الريجسير أحمد حسن، والذي يعد واحدًا من أشهر العاملين في الوسط الفني، وحرص عدد من الفنانين على نعيه عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مودعين إياه بكلمات مؤثرة.

وكتب المخرج محمد العدل الشهير بـ ماندو، عبر حسابه بـ فيس بوك، ناعيًا وفاة أشهر ريجسير بقوله: «أحمد حسن الريجيسير الكبير في ذمة الله، صاحب تاريخ كبير من الأعمال المهمة، كان حبيبي واشتغلنا مع بعض كتير قوي، الصناعة قائمة على أكتاف عم أحمد ومن هم مثله، ألف رحمة و نور، أنتم السابقون ونحن اللاحقون».

ريجسير السينما

ونعى المخرج سعد هندواي، الريجسير أحمد حسن، بقوله: «رحيل الريچيسير أحمد حسن، رحمه الله واحد من الناس الذين أفنوا عمرهم في صناعة السينما، لا يوجد سينمائي مصري لا يعرف عم أحمد حسن واشتغل معه على الأقل فيلم، كان لي الحظ إني أشتغل مع أحمد حسن، في أول فيلم روائي عملته (حالة حب) ألف رحمة ونور يا عم أحمد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حسن وفاة فنان أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

متابعة بتجــرد: تشارك النجمة اللبنانية دانييلا رحمة في المنافسة الرمضانية لعام 2025 بانضمامها رسمياً إلى شركة «الصباح «إخوان»، بعدما تعاونت لسنوات عديدة مع شركة «إيغل فيلمز» بأعمال عدة، لا سيما منها في المسلسل الرمضاني «للموت» في مواسمه الثلاثة.

وأعلنت الممثلة اللبنانية أن التحضيرات للموسم الرمضاني انطلقت رسمياً، بعد اجتماعها مع المنتج صادق ولمى الصباح في مكاتب الشركة، حيث تم الاتفاق والتوقيع بين الطرفين على المشاركة في عمل درامي سيبصر النور في السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت دانييلا، التي اقترنت أخيراً بالنجم السوري ناصيف زيتون صوراً على موقع «إنستغرام» من اجتماعها بأصحاب شركة «الصباح» وأرفقتها بالتعليق الآتي: «رسمياً، التحضيرات لرمضان 2025 قد بدأت».

ووفقاً للمعلومات المتداولة فإنها ستشارك في عمل درامي بعنوان «نفس» إلى جانب بطلي العمل النجمين السوريين عابد فهد ومعتصم النهار.

وتفاعل المتابعون للغاية مع إعلانها عن المشاركة في السباق الرمضاني حيث نالت علامات الاعجاب والتعليقات العديدة، التي تمنت لها التوفيق والنجاح، وأبرز المعلقين كان النجم عابد فهد الذي سارع إلى تهنئتها، متمنياً لها دوام التوفيق إلى جانب المنتجة لمى الصباح.

تجدر الاشارة إلى أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تغيب عن السباق الرمضاني المقبل، وهي التي تعد النجمة الأولى والمدللة لشركة «الصباح إخوان»، وذلك بسبب اهتمامها بطرح ماركتها الخاصة بمستحضرات التجميل، ومن غير المعروف متى ستعود للعمل الفني الذي برعت فيه في السنوات السابقة وكانت بطولتها لافتة مع شيوخ الكار في الدراما السورية.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقتين مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقتين مضت

بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين

دقيقتين مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه وزوجته
  • وفاة والدة الموزع أسامة الهندي
  • بمناسبة قرب ذكرى المولد النبوي.. مظاهر من رحمة النبي (فيديو)
  • عبد الله رُشدي: السر وراء إنكار عروبة مصر هو إخراج جيل خائن
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه
  • دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • الرئيس السابق للمؤسسة العامة للموانئ محمد عبدالكريم بكر إلى رحمة الله
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما