فيما يبدو أنه تقليد سنوي، أعلنت ديزني أن تكاليف الخطط المستقلة لخدمات البث الفيديو الخاصة بها ستصبح أكثر تكلفة، بدءًا من 17 أكتوبر.

سترتفع خطة Disney+ Basic المدعومة بالإعلانات من 8 دولارات شهريًا إلى 10 دولارات، بينما تقفز خطة Disney+ Premium الخالية من الإعلانات من 14 دولارًا شهريًا أو 140 دولارًا سنويًا إلى 16 دولارًا شهريًا أو 160 دولارًا سنويًا.

بالنسبة إلى Hulu، تتغير الخطة التي تتضمن إعلانات من 8 دولارات شهريًا أو 80 دولارًا سنويًا إلى 10 دولارات شهريًا أو 100 دولار سنويًا وستنتقل الخطة الخالية من الإعلانات من 18 دولارًا شهريًا إلى 20 دولارًا شهريًا. تحصل ESPN+ أيضًا على تحديثات الأسعار، حيث ستنتقل التكاليف الشهرية من 11 دولارًا شهريًا أو 110 دولارات سنويًا إلى 12 دولارًا شهريًا أو 120 دولارًا سنويًا.

تذكر أن هذه الخدمة كانت تكلف 7 دولارات شهريًا فقط، بدون إعلانات، عندما تم إطلاقها قبل أقل من خمس سنوات.

يبدو أن خطة كومبو واحدة فقط ستحصل على تغيير. حيث سترتفع تكلفة Disney Bundle Duo Basic، التي تتضمن الوصول المدعوم بالإعلانات إلى كل من Disney+ وHulu، من 10 دولارات شهريًا إلى 11 دولارًا شهريًا. كما تزيد خطط Hulu + Live TV من التكاليف: 83 دولارًا شهريًا للدعم الإعلاني، و96 دولارًا شهريًا للخلو من الإعلانات.

تم تضمين تكاليف الاشتراك المتزايدة في إعلان ميزة كان شائعًا في وقت سابق من هذا العام. ستبدأ Disney+ في تقديم قوائم تشغيل مستمرة للمشاهدين بدءًا من 4 سبتمبر. سيكون هناك قائمتا تشغيل للبدء: قناة لـ ABC News Live، وأخرى تحتوي على مقاطع فيديو لمرحلة ما قبل المدرسة. ستبدأ أربع قوائم تشغيل أخرى في وقت لاحق من الخريف: المحتوى الموسمي، والقصص الملحمية (التي تضم امتيازات مثل Marvel وStar Wars)، وThrowbacks ("محتوى الثقافة الشعبية الحنين") والحياة الواقعية (السير الذاتية والأفلام الوثائقية).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولار ا سنوی ا

إقرأ أيضاً:

عروسة المولد على ذوق «نانسي».. التصميم «ديزني» والقماشة «ديسكو»

تتراص العرائس إلى جوار بعضها، تنتظر المولد والزبائن، تطالعها «نانسي» بسعادة، فهي «عرائس أفكارها»، صنعتها على يديها داخل ورشتها الصغيرة، تبحث لها عن القماش العصري والأكثر انتشارا هذا العام، باحثة عن التميز في كل تفاصيلها.

تعشق «نانسي» فن المشغولات اليدوية منذ الطفولة، فبعد انتهاء دراستها منذ نحو 10 سنوات بدأت بالفعل في ممارسة المهنة، في البداية جاءت فكرة تصميم عرائس المولد بأشكال غير تقليدية: «أنا بقالى 10 سنين شغالة في المهنة دى والفكرة جاتلي إني كنت عاوزة أعمل عروسة وفيها أفكار جديدة بدل عروسة المولد اللى كانت بتخوف وشكلها نمطي جداً، بقيت أجيب أشكال ديزني وباربي».

انطلقت ابنة محافظة القاهرة للبحث داخل الأسواق التجارية المختلفة، مثل العتبة والدرب الأحمر، لشراء الخامات الخاصة بالتصاميم وفقاً للموضة: «لقيت الفكرة مطلوبة معايا وبدأت أعرض على الصفحة بتاعتى على مواقع التواصل، والسنة دى عاملة عرايس من قماش الديسكو وهو التريند».

عمل عروسة المولد 

لم تتوقع الفتاة الثلاثينية الإقبال الكبير من قبل الأشخاص على منتجاتها فور نشرها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: «لما نشرت الشغل بتاعي ولقيت ردود الفعل إيجابية وفيه طلبات على الشغل ده شجعنى إنى أكبر مشروعي».

تصنيع مجسمات متنوعة

لم تقتصر تصاميم نانسى على المولد النبوى فقط، ولكنها تصنع مجسمات متنوعة في مواسم مختلفة، مثل التحف الفنية الخاصة بحفلات الزفاف وأيضاً أعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المواسم.

نحو 3 ساعات تستغرقها «نانسى» في تصميم العرائس، وقد تزيد المدة قليلاً على حسب نوعية التصميم المطلوب: «التصميم بيختلف من شكل لشكل، مثلاً عروسة المولد باخد فيها 3 ساعات أو أقل، ولكن تارة الفرح باخد فيها 3 ساعات»، وتحلم أن يكبر حلمها في السنوات المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • عروسة المولد على ذوق «نانسي».. التصميم «ديزني» والقماشة «ديسكو»
  • محتال يجني 10 ملايين دولار بواسطة موسيقى أنشأها بالذكاء الاصطناعي!
  • روسيا تزيد تصدير المعادن إلى البرازيل بمقدار 1.5 مرة
  • الذهب في قطر تحت المجهر: استقرار في الأسعار وسط ترقب عالمي وتحركات حذرة للمستثمرين
  • هدوء في سوق الذهب القطري اليوم: أسعار ثابتة وتوقعات بالاستقرار
  • محتال يحصل على 10 ملايين دولار من الإتاوات باستخدام الروبوتات
  • أبولسين: الأسعار تشهد مساراً تصاعدياً مع عدم وجود اعتمادات مستندية جديدة
  • بالأرقام.. حجم الأموال التي أنفقتها أمريكا على إنتاج القذائف!
  • القبض على أمريكي احتال على منصات بث الموسيقى بأغانٍ مزيفة وجنى 10 ملايين دولار
  • المصريون مستمرون بمقاطعة الاحتلال.. والحكومة تزيد من التبادل التجاري معه (شاهد)