لقى سائق مركبة توك توك، يبلغ من العمر 60 سنة مصرعه، وذلك على إثر وقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى، دائرة مركز شرطة دار السلام، جنوب شرقى المحافظة، وتم نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ عليها بالمشرحة، تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز شرطة دار السلام، بين سيارة ميكروباص ومركبة توك توك.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، بوقوع مصادمة على الطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام بين السيارة أجرة ميكروباص قيادة المدعو أيمن ع م ا 47 سنة سائق ومقيم دائرة المركز، وبين دراجة نارية " توك توك قيادة المدعو خليفه ع س ع 60 سنة سائق ومقيم دائرة المركز وقع الحادث نتيجة إصطدام المركبتين نجم عن الحادث وفاة قائد التوك توك أثر إصابته " كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي دار السلام المركزي.

وبسؤال قائد السيارة وشقيق المتوفـي المدعو أبو السعود ع س ع 53 سنة عامل زراعي ومقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج الطريق الزراعى دار السلام دار السلام توک توک

إقرأ أيضاً:

«المقطورة وقعت على النقل».. مصرع سائق ونجله في حادث مروع أعلى الطريق الأوسطي

لقي قائد سيارة نقل بمقطورة ونجله مصرعهما فيما أصيب قائد سيارة نقل أخرى في حادث مروع أعلى الطريق الأوسطي، بمنطقة المعصرة، محافظة القاهرة، اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القاهرة بوقوع حادث مروري ووجود متوفيين ومصابين أعلى الطريق الأوسطي، نطاق قسم شرطة المعصرة.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة نقل بمقطورة أعلى الطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أسفر عن انقلابها وسقوط الحمولة على سيارة نقل أخرى.

نتج عن الحادث تهشم السيارتين ومصرع قائد السيارة الأولى ونجله، وإصابة قائد السيارة الثانية، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب إلى المستشفى وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضاًشماريخ وصواريخ.. العثور على مليون قطعة ألعاب نارية محملة على سيارة في أسيوط

«عايزاك توصلني أسوان».. حيلة ماكرة لسيدة وشريكها لسرقة سيارة بالإكراه في كوم أمبو

بحوزتهم مخدرات بـ5 مليون جنيه.. سقوط عناصر إجرامية في ضربة أمنية بالجيزة والبحيرة

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من كوبري إدفو فى أسوان
  • «المقطورة وقعت على النقل».. مصرع سائق ونجله في حادث مروع أعلى الطريق الأوسطي
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق