كتب-محمد صلاح:

ناشدت الشركة القابضة لكهرباء مصر، المواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك، والمشاركة في الحفاظ على مرفق الكهرباء من التعدي والسرقات المخالفة.

وناشدت الكهرباء المواطنين عبر الصفحة الرسمية للشركة القابضة للكهرباء، بضرورة ترشيد الاستهلاك وغلق مصابيح الغرف غير المستغلة أو في حالة خروج قاطنيها منها، كما تضمن المنشور المطالبة بضرورة غلق التلفاز حال عدم مشاهدته، مع غلقه خلال الابتعاد عنه، فضلًا عن مطالبتهم بتقليل تركيب اللمبات في غرفة واحدة والاعتماد على لمبتين فقط.

واستمرت الشركة القابضة للكهرباء في مناشدة المواطنين، بفصل الكهرباء عن الأجهزة غير المستغلة وعدم ترك توصيلها بالكهرباء، كما ناشدت أصحاب المحال التجارية بفصل الكهرباء عن اليفط المضيئة بمحالهم وعدم ترك إنارتها خلال فترات النهار.

وتقوم وزارة الكهرباء، بالمتابعة المستمرة لكل الأعطال للتعامل معها على وجه السرعة والانتهاء من إصلاحها، وبحيث لا يتكرر الأمر مرة أخرى، وفي حالة استمرار الانقطاع لساعات طويلة يكون راجعا إلى طبيعة العطل نفسه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان القابضة للكهرباء

إقرأ أيضاً:

القضاء الإداري: إلغاء قرار جامعة الفيوم بفصل مدرس بمعهد البحوث

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار محمد تهامي، بقبول الدعوى المقامة الدكتور أحمد شوقي عبدالوهاب، والتى يطالب فيها بإلغاء قرار جامعة الفيوم، بفصله عن العمل كمدرس للدراسات الاقتصادية والتنمية الزراعية بمعهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل.

ضبط 12 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية بالغربية ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما

وذكر عبدالوهاب في دعواه أنه تقدم بشكوى ضد دكتور مشرف على الرسالة الخاصة به يتضرر منه بزيادة ساعات الدراسة لـ ٣٦ ساعة إضافية بدون وجه حق، بالإضافة إلى بعض المخالفات.

وتابع إنه فوجئ أن الكلية استدعته للتحقيق، وأنه أرسل تلغرافا يفيد مرضه وعجزه عن الحركة، إلا أنه فوجئ بقرار فصله بالمخالفة للقانون.

 

مقالات مشابهة

  • القضاء الإداري يلغي قرار جامعة الفيوم بفصل مدرس بالبحوث
  • القضاء الإداري: إلغاء قرار جامعة الفيوم بفصل مدرس بمعهد البحوث
  • الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء
  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية بإجمالي 125 طنا خلال حملات مكبرة
  • إثر التقلبات الجوية.. دعوة المواطنين إلى الرفع من درجة الحيطة وتوخي الحذر
  • محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار
  • جهاز طوارئ القبة يطمئن المواطنين باستقرار الوضع الجوي
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • "ألف سلامة".. خيري رمضان يُعلق على استهلاك المصريين من الأدوية خلال 6 أشهر (فيديو)
  • طرق ومواعيد تسجيل قراءة عداد الكهرباء لتجنب فواتير مرتفعة