واصل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، جولاته الميدانية على المستشفيات لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضى وتقديم كافة أوجه الدعم لهم حيث فاجأ مستشفى الغنايم المركزي بزيارة تفقدية وقرر إحالة ممرضين للتحقيق لتقصيرهم وإهمالهم في عملهم.

حيث تفقد محافظ أسيوط أقسام المستشفى المختلفة ومنها الإستقبال العام والطوارئ ووحدة الغسيل الكلوى التي تضم 21 جهاز وتفقد وحدة العناية المركزة وتفقد أيضاً صيدلية المستشفى للتأكد من توافر الأدوية ومعرفة النواقص منها واحتياجات المستشفى مؤكداً إنه تم توفير كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية وتم تسليمها لمديرية الصحة تمهيداً لتوزيعها على المستشفيات كما إلتقى بالمرضى وتحاور معهم وعن مدى رضاهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم.

وخلال جولته تفقد المحافظ غرفة العمليات والتي فوجأ بأنها مغلقة وتبين عدم وجود الممرض والممرضة المسئولين عن غرفة العمليات وعلى الفور أمر بإحالتهم للتحقيق في النيابة الإدارية لتقاعسهم عن أداء واجبهم وإهمالهم وتقصيرهم في عملهم.

وأكد أبو النصر إنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في منظومة العمل وخاصة بالقطاع الطبي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى مؤكداً أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المستشفيات بالمراكز والمدن والقرى لمتابعة انتظام العمل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل وإثابة المتميزين في عملهم موجهاً بتقديم كافة سبل الدعم للمستشفيات والتي تخدم قطاعا عريضاً من المواطنين للنهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسيوط جولة مفاجئة طاقم تمريض مستشفى الغنايم تحويل للتحقيق

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً

أصدرت نيابة أول وثاني الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، قرار بإستمرار  حبس مدير مستشفى 15 يوما، لاتهامه بالتسبب فى إصابة سيدة وابنتها الحامل بعدما عقرهما كلبه الخاص.

 

كلب مدير مستشفى يعقر سيدة وابنتها الحامل 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة  القبض على مدير مستشفى، بسبب عقر كلبه لسيدة وابنتها بالشيخ زايد، والتسبب لهما في بعض الإصابات التي أدت إلى ذهابهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وأكدت التحريات الأولية أن مدير المستشفى يربي كلبا ودائما يتمشى به أمام العقار الذي يسكن به يوميا، وكانت هناك شكاوى عديدة من السكان بسبب خطورة الكلب عليهم، والتسبب في حالة من الذعر لأطفالهم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بغرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا باتهام مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها في الشيخ زايد، وتسبب في إصابتهما بإصابات عديدة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض مدير المستشفى على جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة لحضور احتفال عيد الفلاح وتفقد وافتتاح عدد من المشاريع الزراعية
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • القوات الامنية في صلاح الدين تستنفر للتحقيق في اختفاء مولود باحد المستشفيات
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية ومستشفى الرمد
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط