حرص المخرج ماندو العدل، على نعي الريجستير الشهير أحمد حسن، بكلمات مؤثرة، حيث شارك جمهوره بمنشور لهومن خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه:" أحمد حسن الريجيسير الكبير في ذمة الله صاحب تاريخ كبير من الأعمال المهمة وكان حبيبي واشتغلنا مع بعض كتير قوي الصناعة قايمة على أكتاف عم أحمد واللي زيه، ألف رحمة ونور أنتم السابقون ونحن اللاحقون".


 

تعليقات الجمهور على منشور ماندو العدل

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال ماندو العدل


يشار إلى أن آخر أعمال محمد العدل فيلم عالزيرو الذي تعاون به مع الفنان محمد رمضان، ويضم الفيلم نخبة من النجوم أبرزهم محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، الفيلم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماندو العدل آخر أعمال المخرج ماندو العدل الفجر الفني ماندو العدل

إقرأ أيضاً:

«لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟

قدم الفنان أحمد حاتم ثنائية قوية وناجحة مع الفنانة آية سماحة ضمن أحداث مسلسله الجديد عمر أفندي، الذي حقق ردود فعل واسعة ونجاح مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل مفاجئ من أحمد حاتم بعد تشبيهه بـ«الطرحة السودا»

وهذه الثنائية جعلت الجمهور يشيد بـ أداء الفنان أحمد حاتم، إذ جددوا تشبيهه بالطرحة السوداء نتيجة لوجود «كيمياء» بينه وبين كل فنانة يقدم معها ثنائية في عمل فني ويحققان النجاح سويًا، إذ قال أحد الجمهور معلقًا «أحمد حاتم ده بيليق على كل الستات زي الطرحة السودا».

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يتمّ تشبيه «حاتم» فيها بهذا الشكل، ولكن سبق وتم وصفه بهذا الوصف منذ عدة سنوات، حينما قدم عدة أعمال فنية مع عدد من الفنانات وحقق معهنّ النجاح، وكان من بينهم الفنانة جميلة عوض في فيلم عروستي، والفنانة منة شلبي فى مسلسل ليه لأ، والفنانة هنا الزاهد فى فيلم الغسالة.

وعلق أحمد حاتم للمرة الأولى على وصفه بالطرحة السوداء، إذ شارك تعليق أحد جمهوره عبر خاصية ستوري على صفحته الخاصة على موقع إنستجرام وهو يقول عن النجم: «أحمد حاتم ده عامل زي الطرحة السودا بيليق على كل البنات» ليعلق حاتم ضاحكًا «مش عارف أحس بإيه».

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • الاحتلال يصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 20 معتقلًا
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • «لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق
  • بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية