يخوض منتخب اليمن للناشئين مساء اليوم الأربعاء أولى مبارياته التجريبية أمام فريق هلال فوه على ملعب نادي شعب حضرموت في إطار معسكره الإعدادي الداخلي بمدينة المكلا إستعداداً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقرر إقامتها في الأردن خلال الفترة (2 - 11) سبتمبر/أيلول المقبل.

وأجرى منتخب الناشئين أمس الثلاثاء حصة تدريبية على ملعب نادي روكب بالمكلا، ركزت على أساليب وطرق اللعب والجمل التكتيكية والتحولات والكرات الثابتة وتدريب حراس المرمى.

جاء ذلك بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين ومعرفة مستواهم الفني تمهيداً لاختيار القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعباً.

ويواصل منتخب اليمن للناشئين تحضيراته المكثفة في تجمع المكلا بقيادة المدرب الوطني سامر فضل ومساعده علي النونو ومدرب اللياقة وليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم، من خلال إجراء تدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

وكان المنتخب اليمني للناشئين تلقى صباح اليوم محاضرة نظرية من قبل المدرب سامر فضل ركزت على طرق وأساليب المواجهة والخطط التكتيكية والتنفيذ الميداني كإمتلاك الثقة والروح القتالية وزرع وبث روح الحماس والشعور بالمسؤولية تجاه أي مهمات قادمة وإستراتيجية اللعب الصحيح والمطلوب للحضور النفسي والذهني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن للناشئين منتخب اليمن هلال فوه بطولة غرب آسيا الأردن سامر فضل المنتخب اليمني للناشئين

إقرأ أيضاً:

الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)

 


علق دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي السابق، ومدرب منتخب إسبانيا تحت 16 سنة الحالي على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع سيرجو راموس قائد ريال مدريد السابق.

تصريحات مدرب منتخب إسبانيا

وقال دافيد جوردو مدرب منتخب إسبانيا تحت 16 عام في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي تعليقًا على أنباء مفاوضات الزمالك مع مدافع ريال مدريد السابق: "أنا متفاجئ جدًا من راموس".

وأكمل دافيد جوردو تصريحاته موضحًا: "سيرجو راموس يريد مواصلة المنافسة والزمالك نادي كبير على مستوى العالم".  

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي

واختتم مدرب شباب المنتخب الإسباني حديثه بالقول: "أرى الأمر معقدًا فيما يتعلق بانتقال راموس إلى الزمالك، لكن لماذا لا يمكنكم الحلم بسيرجيو راموس لاعبًا في مصر".  

وفي سياق آخر أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الزمالك قد أرسل تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد أعلن رسميًا التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم وكذلك ضم المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.
 

مقالات مشابهة

  • إعادة مباراة منتخب اليمن والسعودية للناشئين والوثيقة المزورة
  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • اليمن يحتج رسمياً مطالباً بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام السعودية
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة
  • مقدونيا الشمالية تتعثر أمام جزر فاروه بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)