كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأربعاء أن إدارة النادي الاهلي قد دخلت في مفاوضات جادة لضم واحد من أبرز لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الأهلي يفاوض لايفن كورزاوا

وقال الصحفي الموثوق في صحيفة فووت ميركاتو سيباستيان دينيس أن النادي الأهلي بطل افريقيا مهتم بالحصول على خدمات اللاعب لايفو كوازاوا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

????#ligue1
▶️libre، Layvin Kurzawa continue de s’entraîner du côté de Monaco
????l’ancien international ???????? attend un projet séduisant et est prêt à faire de grosses concessions pour rejouer régulièrement
▶️Al Ahly ????????، le Torino ????????، Eyüpspor ????????، et un club ???????? ont approché le joueur… https://t.co/UrY7XRKmWt pic.twitter.com/Oeb8Ls0Ya7

— Sébastien Denis (@sebnonda) August 6، 2024

وأضاف أن الاهلي يعد من بين الأندية التي ابدت رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الذي انتهى تعاقده مع العملاق الباريسي خلال شهر يوليو الماضي.

ولن تكون مهمة الأهلي سهلة للحصول على توقيع اللاعب في صفقة انتقال حر حيث يحظى بمتابعة قوية من جانب بعض الأندية أبرزها تورينو الإيطالي وأيوب سبور التركي وفريق قطري، إلى جانب نادٍ في الدوري الفرنسي.
وأنهى أن اللاعب البالغ من العمر واحد وثلاثين عامًا يتدرب حاليًا في موناكو لحسم وجهته القادمة ويستعد للتضحية بجزء من راتبه لتسهيل مهمة انتقاله لفريقه الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كورزاوا باريس سان جيرمان صفقات الأهلي 2024

إقرأ أيضاً:

استجابة لرغبة ايران.. نقل وحصر مقرات المعارضة الإيرانية بكردستان في مكان واحد - عاجل

بغداد اليوم - السليمانية

كشفت مصادر مطلعة، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، عن نقل كافة مقرات الأحزاب الإيرانية المعارضة داخل إقليم كردستان وحصرهم في مكان واحد.

وقالت المصادر في حديث لـ "بغداد اليوم" إنه "نتيجة الاتفاق الأمني الذي رعاه مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي واستجابة للرغبة الإيرانية من قبل الاتحاد الوطني الكردستاني، فقد تم إخلاء مقرات الأحزاب الإيرانية الكردية المعارضة من مناطق زركويز وبنجوين على الشريط الحدودي مع إيران".

وأضافت أنه "تم نقل مقرات أحزاب الكومله والكادحين والحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني إلى مخيم سورداش في أقصى غرب منطقة شاربازير في السليمانية، وتم غلق جميع المقرات على الشريط الحدودي"، مشيرة إلى أنه "تم الاتفاق على تسليم جميع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة لتلك الأحزاب، واستمرار الأسلحة الخفيفة لغرض الحماية، كما يتم التشديد على تنقلات عناصر تلك الأحزاب داخل السليمانية".

وكانت وسائل إعلام محلية ومواقع التواصل قد نقلت أخبارا تفيد باعتقال قوات كردية تابعة للاتحاد الوطني لسياسي إيراني معارض يقيم داخل السليمانية وسلمته إلى قوات الأمن الإيرانية.

ونفى جهاز أمن السليمانية الآسايش أنباء تحدثت عن ترحيل مواطن إيراني لبلده على خلفية سياسية.

وقال في بيان إن “قوات الآسايش اعتقلت الأسبوع المنصرم مواطنا إيرانيا يدعى (بيهزاد خسروي) في مركز مدينة السليمانية بسبب مخالفته لشروط الإقامة”، نافيا أن تكون عملية الاعتقال على خلفية سياسية.

وأوضح أن “المعتقل جرى ترحيله للجمهورية الإسلامية الإيرانية بناء على رغبة منه قبل أخذ تعهد قانوني منه بخصوص ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية للترحيل في مديرية الإقامة بالسليمانية”.

مقالات مشابهة

  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • مفاجأة مدوية.. عملاق أوروبي يستهدف خطف صفقة الزمالك الذهبية
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • استجابة لرغبة ايران.. نقل وحصر مقرات المعارضة الإيرانية بكردستان في مكان واحد - عاجل
  • لاعب جودو العراق يواجه الفرنسي ووسام وطني ثانٍ في بارالمبياد باريس