#سواليف

أدرجت #جامعة_البلقاء_التطبيقية ضمن أفضل 8 جامعات عربية #تأهلت لـ #جائزة #التايمز للجامعات العربية (THE_Awards Arab World 2024) في فئة المساهمة المتميزة في القيادة البيئية.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور احمد فخري العجلوني، أن تحقيق هذا الإنجاز يعكس التزام الجامعة برؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، في إيجاد بيئة داعمة ومشجعة على الإبداع والابتكار، بما يعزز دورها في تحقيق التنمية المستدامة وحماية البيئة.

وبين أن جوائز التايمز للعالم العربي تمثل فرصة لتحديد وتشجيع الأعمال المبتكرة والملهمة التي تنفذها مؤسسات التعليم العالي في المنطقة، حيث تعتبر هذه الجائزة من أهم الجوائز في مجال التعليم العالي العربي، لافتا إلى أن عدد المشاركات لهذا العام بلغ نحو 400 مشاركة من 15 دولة تقدمت للمشاركة ضمن 12 فئة للجائزة.

مقالات ذات صلة التربية توضح بخصوص تبليغ أوائل التوجيهي بنتائجهم 2024/08/06

وقدم العجلوني، شكره لجميع العاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الحريصين على الارتقاء بأداء الجامعة وتعزيز سمعتها ومكانتها بين الجامعات المحلية والعربية والعالمية.

وجاءت مشاركة الجامعة لهذا العام حول مبادرات كلية الزراعة في الجامعة والممارسات الزراعية الذكية لمواجهة تحديات القطاع، بالإضافة إلى استحداث برنامج البكالوريوس التقني في تكنولوجيا الزراعة العضوية الذكية، والشراكات مع المؤسسات والمنظمات ذات العلاقة الخاصة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جامعة البلقاء التطبيقية تأهلت جائزة التايمز

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: مد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية

وجه أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية حتي يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري، نظرًا لتأخر وصول بعض شهادات الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية لهذا العام 2024، وخاصة الـIG وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب

كما كلف باستمرار العمل بمكتب التنسيق الرئيسي بالمدينة الجامعية بجامعة عين شمس، وفرعي مكتب التنسيق بمحافظتي الإسكندرية وأسيوط؛ وذلك لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتقدم بأوراقهم لمكاتب التنسيق.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يُسدي تعليمات لضمان دخول جامعي ناجح
  • محافظ الجيزة: جامعة باديا ستسهم في رفع مستوى التعليم العالي
  • وزير التعليم العالي يُهنِّئ جامعة المنصورة بجوائز اليونسكو لمحو الأمية
  • وزير التعليم العالي: كل الجامعات الخاصة تساهم في مبادرة «حياة كريمة»
  • 5200 طالب وطالبة جُددا يبدأون الدراسة في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية
  • تركي آل الشيخ يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي
  • رئيس هيئة الترفيه يدشّن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي بالرياض
  • «التعليم العالي»: مد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية بمصر لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على الجودة