تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في الساعات الماضية مقطع فيديو التقطته احدى كاميرات المراقبة المثبتة داخل سوبر ماركت،بمحافظة الفيوم،  يرصد قيام مجموعة من الشباب قاموا بالتعدي علي شخص بالضرب وقاموا بتوجبه صفعات وركلات بالقدم وسط صرخات ذلك الشخص.

 

وظهر بالفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة قيام ثلاث أشخاص بالهجوم على شاب أثناء تواجده داخل سوبر ماركت، بالضرب والتعدي، بينما لم يحرك الأخير ساكنًا ولم يحاول المقاوم.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد حدوث مشاجرة بين طرفين، ووجود مصابين بناحية ميدان الفنية بدائرة القسم.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "حمادة.ب"، 27 سنة، سائق، وشقيقة "سعيد.ب" 31 سنه، سائق، وشقيقهم الثالث،"محمد.ب" 21 سنه، سائق، مقيمين بدائرة القسم، قاموا بالتعدي بالضرب المبرح علي "وفيق.س "، 30 سنة، ومقيم بدائرة القسم مصاب بجرح قطعي بالجانب الأيسر من الوجه وجرح بفروة الرأس والصدر، والقدمين، وتم نقلها إلى مستشفي التامين الصحي لتلقي العلاج اللازم.

 

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلاف على أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات ميدان الفنية، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأشقاء الثلاثة على الطرف الثاني  بالضرب، وبمواجهتهم أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين.


وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق

 

 

 

 

 

 

 

إصابة شاب بطلق ناري تدخل لفض مشاجرة بقرية مناشي الخطيب في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم كاميرات مراقبة رصد 3 أشخاص ميدان الفنية

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من سيدة مقيمة بدائرة القسم، مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم وقررت بأنها حال سيرها بدائرة القسم قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول "بأسلوب الخطف" والتعدى عليها بالضرب بالأيدى نتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة عاطل مقيم بدائرة قسم منشية ناصر، وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • جريمة بغرض السرقة.. شاب يتعدى بالضرب على سيدة في القاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام بكليتيّ الزراعة والطب   
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • الزراعة النيابية ترصد هجرة الأرياف في ثلاث محافظات: الوضع ينذر بالخطر
  • مصر.. يقتل صديقه دهساً بعد مشاجرة
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • ارتكب 3 وقائع.. حبس لص المساكن في عين شمس
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • كاميرات ترصد لحظة حدوث زلزال تركيا.. المواطنون يحتمون بالشوارع (فيديو)