الثورة نت/..
بارك ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام، لحركة المقاومة الإسلامية حماس وللشعب الفلسطيني المقاوم اختيار القائد المجاهد يحيى إبراهيم السنوار رئيسا للمكتب السياسي للحركة خلفا للشهيد المجاهد القائد إسماعيل هنية.
وقال عبدالسلام في تغريدة على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء: نسأل المولى عزوجل للقائد السنوار العون والسداد للقيام  بهذه المسؤولية في هذه المرحلة التاريخية من المواجهة مع العدو الإسرائيلي”.


وأعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء الثلاثاء، عن تعيين القيادي يحيى السنوار رئيساً للمكتب السياسي للحركة بدلاً عن الشهيد إسماعيل هنية الذي اغتيل في طهران الأربعاء الماضي.
ويعتبر الكيان الصهيوني السنوار مهندس عملية طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر 2023، التي كبدتها خسائر بشرية وعسكرية وهزت صورة أجهزتها الاستخباراتية والأمنية أمام العالم، وأعلنت أن تصفيته أحد أهداف عمليتها الإجرامية في غزة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية

الجديد برس:

نشر الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مقطع فيديو بعنوان “من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس”، يظهر فيه شعار “أنصار الله” مرسوماً على أنقاض مبانٍ مدمرة في غزة.

الفيديو تضمن مشاهد من داخل غزة، حيث يظهر رسام فلسطيني يرسم العلمين اليمني والفلسطيني، مرفقاً بعبارات مثل “أيها اليمن العزيز، من غزة الصمود لك سلام الرجال”.

كما عبّر الفيديو عن الامتنان للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحكومة صنعاء على دعمها وإسنادها للمقاومة الفلسطينية.

وتضمن الفيديو أيضاً تصريحات لقائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، يؤكد فيها دعم وإسناد غزة بمختلف أنواع الأسلحة.

كما عرضت المشاهد إشادة المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، بموقف اليمن، قائلاً: “إلى شعب الأحرار في اليمن الحر الشجاع، من سبقت أفعالهم أقوالهم، وأثبتوا للجميع أنهم أنصار الله والإسلام والجهاد وفلسطين”.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/سرايا-القدس-تنشر-فاصل-بعنوان-من-غزة-إلى-صنعاء…-مقاومة-حتى-القدس.mp4

مقالات مشابهة

  • السنوار يرسل برقية إلى جنبلاط ونجله
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع معيان باروخ دعماً لغزة
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • من أبطال طوفان الأقصى.. أبو عبيدة يبارك للشهيد الأردني على عملية معبر الكرامة
  • “سياسي أنصار الله” يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • سياسي أنصار الله يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • أسامة حمدان: الاحتلال تنتظره مفاجآت في الضفة والمفاوضات لا تحتاج مبادرات جديدة
  • ماذا يجري بين السنوار وحزب الله؟ حماس تترقب!